الموت يفجع أحمد فهمي وزوجته

القاهرة – "لها" 12 أكتوبر 2021

أعلن الممثل والمطرب أحمد فهمي، نجم فريق "واما" الغنائي عن وفاة والد زوجته، معرباً عن حزنه الشديد على وفاته، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وللأسرة بالصبر والسلوان.

وكتب أحمد فهمي، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله حمايا الغالي، الأستاذ أحمد فراج، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكان أحمد فهمي قد نشر منذ عدة أيام على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو يحذر فيه جمهوره وأصدقاءه من الفنانين من انتحال شخصيته.

وقال فهمي في الفيديو: "مساء الخير يا جماعة أنا وصلني إن في شخص بينتحل شخصيتي على السوشيال ميديا أو بيبعت رسايل من رقم فرنسي ودا حسب ما بلغتني بيه الفنانة رشا رزق وهي بعتتلي دلوقت وقالت لي إنه تواصل معها وقال لها إنه بيعمل فيلم عالمي".

وأضاف: "أنا عايز أوجه رسالة لكل الناس.. بعد إذنكم أنا لا أتواصل مع الفانز بتوعي إلا من خلال السوشيال ميديا والصفحات الموثقة، أنا عندي أكونت على إنستجرام موثق عندي أكونت على تويتر موثق، غير كده لا أتواصل مع أي شخص من خلال التليفون كما أنني لا أتواصل مع أي فنان أثناء تصوير أي عمل ولكن هناك جهات مختصة هي التي تتواصل مع فريق العمل".

وتابع: "أرجو من الجميع سواء فنان أو شخصية عامة أو مغني أو شيء من هذا القبيل تحري الدقة، وبالتأكيد لو باعمل حاجة هانشر عندي على الأقل، على الإنستجرام، وهيكون المتابعين عندي عارفين إني هاعمل عمل فني، وعلى هذا أرجو من أي شخص إنه يتأكد من أي شخصية تحاول تتواصل معاه باسمي أو باسم أي شخصية عامة من الفناني أو غيرهم".

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي كان مسلسل "وكل ما نفترق"، والذي عرض في رمضان الماضي وقام ببطولته ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ومحمد الشرنوبي.