بالفيديو - إيمي طلعت زكريا تردّ على اتهامها بالتمثيل بالوساطة

القاهرة – "لها" 13 أكتوبر 2021

حلت الفنانة إيمي ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، ضيفة على برنامج "مساء dmc" الذي تقدمه المذيعة إنجي القاضي على قناة dmc، حيث ردت على الاتهام الموجه لها بأنها تمثل بالواسطة مؤكدة أن الواسطة لا تساعد على النجاح في الفن.

وأوضحت، في فقرة ضمت معها ميريت عمر الحريري ومريم محمود الجندي، أن المخرجين لن يجاملوها لأنها ابنة طلعت زكريا، خاصة أنه متوفى ولا يوجد مبرر لمجاملته.

وأضافت أن والدها كان يشجعها على التمثيل، لكنه لم يفرضها على أي عمل، مشيرة إلى أن بدايتها الفنية كانت مع الفنان الراحل سمير غانم الذي كان بمثابة والدها الثاني، وهو صاحب الفضل في مشوارها الفني، وظل يدعمها حتى وفاته، حيث منحها دور البطولة في آخر مسرحياته "الزهر لما يلعب".

وأكدت إيمي أن والدها كان يفرح حين تظهر في عمل فني بشكل جيد، ووقتها يتواصل مع المخرج ليشكره على منحه الفرصة لابنته، مشيرة إلى أنها عملت بالمسرح والتلفزيون، وقدمت عدة أدوار، كان آخرها في مسلسل "ورا كل باب".

وأضافت أنها كانت لا تحب العمل مع والدها بسبب صرامته في التعامل معها، متذكرة غضبه من تأخيرها لمدة دقيقتين على تصوير أحد مشاهد مسلسل "عائلة حاحا" بسبب تغيير ملابسها، حيث طلب من المخرج رائد لبيب حذفها من المشهد، مؤكدة أنه رغم مشاركتها هي وشقيقها عمر في العمل، إلا أن والدهما كان يحذرهما من الاعتماد على كونهما ابني طلعت زكريا.

يذكر أن إيمي طلعت زكريا شاركت مؤخرا في حلقات حكاية "رق الحبيب" من مسلسل "ورا كل باب"، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، بطولة سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، محمد نجاتي، أيمن عزب، منير مكرم، عبير فاروق، عزوز عادل، بسنت النبراوي ومارتينا عادل.