بالصور - النجمات يتألقن بمجوهرات فاخرة في الجونة

18 أكتوبر 2021


تحرص النجمات المشاركات في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة على خطف الأنظار ليس فقط على أعمالهن او تكريمهن، إنما أيضاً على إطلالتهن بأن تكون ملفتة وكاملة على السجادة الحمراء.

وإلى جانب الفساتين المختلفة الألوان والتصاميم، تميزت نجمات مهرجان الجونة بارتداء أجمل المجوهرات والاكسسوارات الفاخرة والبسيطة والأنيقة.

خلال حفل الافتتاح، اختارت النجمة المصرية منى زكي فستاناً أنيقاً تميّز بتصميمه عند منطقة الصدر، وعمدت على إبرازه أكثر بحجر الأمترين الطبيعي من مجوهرات Vintage Lane الفاخرة، وهي عبارة عن عقد نفيس بحجر الأمترين الطبيعي الكبير باللون الأرجواني والأحجار الكريمة التنزانيتية ضخمة الحجم، 110 قيراطاً، مع أقراط متدلية تناسب اطلالتها الأنيقة.


في حين أطلت النجمة المصرية منة شلبي بفستان أبيض مكشوف عند البطن بتصميم بسيط، ونسقت معه مجوهرات مرصحة بالماس ومزينة بأحجار كريمة خضراء، أضافت لمسة جمالية وحركة جميلة لإطلالتها.


وكذلك اختارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم فستاناً أنيقاًمطرزاً ومرصعاً باللون الذهبي ونسقت معه مجوهرات ناعمة مؤلفة من عقد رفيع وأقراط أذن متدلية.


ونجحت الاعلامية السعودية لجين عمران في اختيار مجوهرات مميزة تناسب إطلالتها في الجونة، حيث نسقت فستانها الأبيض والأسود والمكشوف عند الأكتاف بطقم فاخر عبارة عن قلادة وأقراط وخاتم من الألماس مع أحجار ضخمة تزينه.