بالفيديو - والد ياسمين صبري يشنّ هجوماً جديداً عليها بسبب شقيقها

القاهرة – "لها" 18 أكتوبر 2021

هاجم الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، ابنته وأشقاءها ووالدتها؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدّمه الإعلامي سيد علي عبر قناة "القاهرة والناس"، بسبب عدم حضورهم زفاف ابنه، مؤكداً أن ابنه وقف إلى جانبهم في العديد من المناسبات، وكان يأتي خصيصاً من الولايات المتحدة الأميركية لحضور المناسبات المختلفة.

وأضاف: "لم أتخيل أن يكون إنسان جاحداً بهذا الشكل، لا أعلم لماذا لم تحضر زفاف أخيها، الأمر كان بدون أي أسباب أو مقدّمات"، نافياً أن تكون هناك خلافات بين أبنائه، أو ارتباطات تمنعهم من حضور زفاف شقيقهم سوى نفوس متغيرة"، مؤكداً أنه لم يتلق اعتذاراً من ابنته أو تهنئة بعد عرس أخيها.


وتابع: "هي الفلوس ممكن تغير النفوس لتلك الدرجة؟ تربوا في بيت محترم للغاية، والدي لواء بحري وأنا طبيب تربينا جيد، لسنا مليارديرات أو نمتلك طائرات، نحن أناس وسط ربيت أولادي داخل منزل بجنينة وحمّام سباحة ولكل شخص غرفة منفصلة وحياة شخصية".

واستطرد قائلاً: "هل النجومية بتعمل كده يا جماعة؟ سمعت عن سيدة المطر... طب اقفي جنب أخوكي، إيه الكلام غير الصادق من الداخل ده؟ أنا حزين وربما الموقف يكون مثل للعديد من الناس التي تحظى بشهرة لتكون أكثر قرباً من أهلها".

وأكد د. أشرف صبري أنه لم يحاول معاتبة ابنته على عدم حضور زفاف شقيقها، قائلاً: "في ديننا وحضارتنا جذور عميقة بأن الأب والأم لهم أولوية في كل حاجة لكن رميهم أمر لا أتمناه لأي شخص".