"داماس" تدعوكم إلى التألق مع مجموعة "ستار" الجديدة

20 أكتوبر 2021

مثل النجوم في السماء، تتألّق وتُشِع مجموعة "ستار" التي تمّ إطلاقها حديثاً. مستوحاة من الكون والأجرام السماوية، تهدف المجموعة لإبراز النَّجم والجمال الداخلي لِكُل امرأة. النجمة هي انعكاس لإيجابية وثقة المرأة، مما يسمح لها بالتعبير عن قيِمها ومعتقداتِها وأحلامها. تهدف المجموعة لإلهام المرأة بأن كُل شيء يمكن تَحقِيقُه.

تمَّ تجسيد رمز النجمة في هذه المجموعة الساحرة والمثيرة. التصميم عصريّ وحديث مع لمسة من الجُرأة التي تُسلط الضوء على الميزات الجريئة والقوية والمرحة للمرأة في الشرق الأوسط. المجموعة تُعبّر عن السلوك الإيجابي، الذي يخلق عاطفة قوية تسمح للمرأة برؤية نفسها كالنجمة وتجعل كل مَن حولها يشعر بإشعاعها. يمكن اعتبار القطع تعليقات تستقطب طاقة إيجابية تشبه قوة النجوم في السماء.


تتكون المجموعة من العقود والأساور والأساور الصّلبة والأقراط والخواتم والبانجا، كل هذه المجوهرات تلمع في تصاميم على شكل نجمة. يمكن ارتداء كل قطعة على حدّة أو مزجها سوياً ومطابقتها لإضافة بريق ورونق خاص إلى مظهرك. يمكن ارتداء تصميمات "ستار" المصمّمة على أيدي مصمّمي "داماس"، مصنوعة بشكل جميل لترتديها في أي مناسبة بناءً على الأسلوب الفريد والمميز لكِ. تتكون المجموعة من الألماس الأبيض والبُني المطليّ بالروديوم، مما يُبرز لمعان القطع. تتمحور المجموعة حول اللمعان الذي يمكن مُلاحظته عن قُرب أو عن بُعد.

تمَّ تصميم مجموعة "ستار" لتُعبّر عَنكِ "أنتِ"، ولإبراز جمالك الداخلي والخارجي. تتميز قطع "ستار" بالأشكال المعاصرة التي تشجع على التعبير عن الذات والسلوك الجريء. يكمن الإبداع في هذه المجموعة في التفاصيل التي يُبرزها رمز النجمة الشهير، ويُترجم إلى القوة التي تُظهرها مجموعة "ستار" على أنها قطع مجوهرات لا تُنسى.