"كانوبي باي هيلتون" تطلق أول وجهاتها في المملكة المتحدة

21 أكتوبر 2021

تحتفل هيلتون بافتتاح فندق "كانوبي باي هيلتون لندن سيتي"، الذي يعد أول فندق كانوبي باي هيلتون في المملكة المتحدة. يتميز الفندق بموقعه ضمن مشروع القصر وسط العاصمة لندن وبالقرب من محطة ألدجيت، التي تبلغ تكلفتها ملايين الجنيهات. يوفر الفندق الصديق للبيئة، الذي يضم 340 غرفة، الوجهة الأمثل للزوار المهتمين بالتصميم المعماري، ممن يتطلعون الى التعرف على الطرف الشرقي النابض بالحياة في لندن.

وفي وقت سابق من العام الجاري، أعلنت هيلتون عن افتتاحين اثنين لفندق "كانوبي باي هيلتون باريس تروكاديرو" في فرنسا و"كانوبي باي هيلتون بوردو شارترونز" في مدريد، لتنضم هيلتون بذلك إلى قائمة أكثر العلامات التجارية تطوراً في العالم مع امتلاكها لأكثر من 30 فندقاً عصرياً في كل أنحاء العالم، ومن المقرر أن يتضاعف عدد الفنادق التابعة لهيلتون خلال السنوات المقبلة. صُمّم كل فندق بطريقة مميزة تحاكي طبيعة وتقاليد البلد المحلي، مع وجود لمسات هيلتون الفريدة لتعزيز الرفاهية، ومنح الزوار تجربة استثنائية أصيلة مستوحاة من ثقافة البلد.

وبهذه المناسبة، صرح سيمون فينسينت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس هيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تواصل كانوبي باي هيلتون توسيع انتشارها في كل أنحاء أوروبا، وخير دليل على ذلك افتتاح فنادق جديدة في باريس ومدريد. يسعدنا أن نقدّم اليوم علامة جديدة وأن ننقل خبراتنا في عالم الضيافة إلى لندن، التي تُعدّ إحدى أكثر المدن حيويةً في العالم. مع استعداد هيلتون لافتتاح 30 فندقاً في المملكة المتحدة في السنوات الخمس المقبلة، يُعَدّ فندق كانوبي باي هيلتون لندن سيتي إضافة جديدة إلى مجموعة هيلتون ليؤكد التزامنا بتوفير إقامة استثنائية ضمن أفضل الوجهات العالمية".

بدوره، قال فيل كورديل، المدير العالمي لشؤون تطوير العلامة الجديدة "كانوبي باي هيلتون": "يهدف فندق كانوبي باي هيلتون إلى إبراز ثقافة المنطقة وتسليط الضوء على نمط الحياة فيها. تواجد الفندق ولأول مرة في الطرف الشرقي من لندن النابضة بالحياة أمر في غاية الروعة، إذ تتميز المنطقة بتاريخها الغني وبيئتها الفنية المزدهرة التي تشكل مصدراً ملهماً لرواد الفندق. نتطلع إلى استقبال الضيوف في رحاب الفندق لنأخذهم في تجربة لا يمكن نسيانها".


وقال نيل تايلور، الرئيس التنفيذي للعمليات، لدى مجموعة فنادق فور سي: "يسعدنا توسيع محفظتنا مع هيلتون من خلال افتتاح أول فندق كانوبي باي هيلتون في المملكة المتحدة. تعتبر الراحة والجودة من أهم العوامل التي نحرص دائماً على توفيرها، إذ نختار بعناية فائقة أفضل المواقع لفنادقنا ضمن المدن الرئيسة، حتى يتمكن عملاؤنا من الوصول بسهولة إلى المناطق السياحية والمعالم الرئيسة للبلد. أما في ما يخص زوارنا من المسافرين- فئة رجال الأعمال، فإننا نوفر لهم فنادق تقع دائماً بالقرب من خطوط النقل الرئيسة. يُعدّ الفندق الجديد ثمرة تعاون نفخر بها، لما يتمتع به من موقع رائع وسط مدينة لندن النابضة بالحياة".


تصميم يجسد البلد المحلي

يعكس التصميم الداخلي للفندق الثقافة الفنية الغنية، ويعود بنا إلى تاريخ صناعة الغزل والنسيج المعروفة. ويتميز بتصميمه المستوحى من نسّاجي حرير هوجوينوت الذين استقروا في سبيتافيلدز في القرن السابع عشر، وهو المركز التاريخي في شرق لندن. تتزيّن غرف الضيوف ومناطق تناول الطعام بالأزهار والأقمشة المنسوجة التي تذكّرنا بالتقنيات التي استُخدمت لنسج حرير هوجوينوت. وفي مشهد يجسد تاريخ وايت تشابل وإبداعاته الفنية، تجد مجموعة من الأعمال الفنية موزعة في المساحات العامة في أرجاء الفندق لمجموعة من الفنانين المعاصرين.


المأكولات والمشروبات ضمن أجواء مميزة

تعكس قائمة الطعام عادات وتقاليد البلد المحلي ضمن كل المطاعم التابعة للفندق، وتُقدّم الأطباق المحضّرة بطريقة فريدة ضمن أوعية صديقة للبيئة مستوحاة من أسلوب حياة السكان في شرق لندن. وهذا ما نلمسه في مطعم "بيني سكويرز" المميز بتصميمه المستوحى من تقنية خياطة اللحف المعروفة في صناعة المنسوجات. ويُعدّ مطعم "فريدوم" الذي سُمي بذلك نسبة إلى دار الحرية للصحافة والنشر الواقع في شارع "وايت تشابل هاي"، المكان الأمثل للاسترخاء أو العمل أو الاستمتاع بمشاهدة طريقة تحضير القهوة وتذوق الكوكتيلات المحضّرة بطريقة السكان المحليين في لندن.

كما يتميز الفندق بوجود تراس Florattica، الذي يجسد معلماً مهماً لا بد من زيارته والتمتع بأجوائه التي تأخذك إلى عالم جديد من الإبداع، ومن المقرر افتتاحه في أوائل العام المقبل، ويتميز التراس بإطلالات مميزة على كاتدرائية St Paul's Cathedral ومدينة لندن، كما يقدّم أطباقاً مميزة بنكهتها وطريقة تحضيرها وتقديمها بأناقة إلى جانب مجموعة مختارة من المشروبات ضمن أجواء نابضة بالحياة.