سمية الخشاب: شعرت بالخجل على السجادة الحمراء بسبب الفستان الوردي

القاهرة – "لها" 21 أكتوبر 2021

كشفت الفنانة سمية الخشاب في لقاء إذاعي عبر راديو "إنرجي"، عن السر وراء ألوان الفساتين التي ارتدتها في "مهرجان الجونة السينمائي"، قائلةً: "أنا مبسوطة جداً بأجواء الدورة الخامسة، بحب الألوان المبهجة جداً في الفساتين".

وأضافت: "اللون الوردي هو لون موضة، وبحبه جداً، بس اتكسفت جداً لما دخلت على الريد كاربت وشوفت إعجاب كاميرات المصورين والصحافيين".

وكانت سمية قد أشعلت السجادة الحمراء في افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي الدولي" في دورته الخامسة بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو بدت فيه وهي ترقص مرتديةً فستاناً شفّافاً، وقالت معلقةً على الفيديو الذي حصد أكثر من 8 آلاف إعجاب في أقل من 40 دقيقة على نشره: "الرقص على الريد كاربت حاجه تانية".

وكانت سمية قد صرحت في لقاء بُثّ عبر قناة "العربية" على هامش وجودها في مهرجان الجونة، بأنها تدافع عن حقوق المرأة دائماً: "أقف في صف المرأة وقضايا المرأة أحد همومي، وبحب أتكلم في موضوعات تهم المرأة في مصر والوطن العربي". وأضافت: "أنا قوية وثابتة على الأرض، وأكتر حاجة تظهر حالتي النفسية هي عيوني... مفيش حاجة في الدنيا تستاهل إن الواحد يتضايق، ولازم الواحد يكون راضي ومبسوط في حياته ومركّز مع نفسه كي يصل الى هدفه".