"أروما تييرا" والطبيعة في أبهى صورها

25 أكتوبر 2021

ماذا يخطر في بالك عندما تفكّرين في الأرغان، وثمر الورد البرّي، واللافندر، والنعناع، والروزماري؟ الزيوت...

لآلاف السنين، استخدمت الثقافات المختلفة حول العالم الزيوت لأغراض علاجية، وللتجميل، وإقامة الشعائر الدينية، والطبخ وحتى لأغراض شفائية. فهم المصريون، والصينيون، واليونانيون، والهنود الفوائد الكامنة في المستخلصات والعطور الاستثنائية القوية التي تقدّمها بسخاء مملكة النبات. شهد القرن العشرون تفشي استخدام مكونات سامة في مستحضرات التجميل ثم تطبيق بعض الأنظمة في وقت لاحق. ولحُسن الحظ، فإن استخدام الزيوت الطبيعية لمنتجات التجميل والصحة في ازدياد من جديد بين المستهلكين الأكثر وعياً. يرفض عدد كبير من الناس المنتجات الكيميائية والاصطناعية مقابل المواد الطبيعية مثل زيوت الأرجان، واللوز، وجوز الهند، والخروع. ويجرّب الكثيرون أيضاً العلاج بالعطور، فهو علاج شامل يشفي باستخدام الزيوت العطرية لتحسين الحالة العقلية والجسدية والنفسية. الزيوت المستخدمة في العلاج بالعطور تكون عادةً مواد عالية التركيز مستخلَصة من الزهور، والأوراق، والسيقان، والثمار، والجذور والراتنجات. الطبيعة متعددة الاستعمالات، المضادة للبكتيريا، والمضادة للفيروسات، والمضادة للالتهاب مع الوظائف المعزِّزة للمناعة، والتأثير المهدّئ والخواص المنشّطة للدورة الدموية كلها موثّقة.

يمكن القليل جداً من العلامات التجارية العالمية التباهي بمجموعة كبيرة من الزيوت العضوية التي تخدم احتياجات المستهلك الواعي. واحدة من هذه العلامات التجارية هي أروما تييرا، رائدة في فئة الزيوت النقية والطبيعية. تهدف العلامة التجارية الخاصة بالصحة والجمال الممتازة، التي تم تأسيسها في 2016، إلى جلب أفضل ما في الطبيعة، مقطّراً في زيوت نقية للجسم وزيوت عطرية. منذ إطلاقها، تصر على الجودة الاستثنائية لزيوتها نباتية الأصل، وترفع على مر السنين مستوى منتجات الجمال والصحة في الشرق الأوسط.


تتضمن مجموعة منتجات "أروما تييرا" زيوتاً عضوية وطبيعية للاستخدام على الوجه، والشعر، والجسم، وحتى للعناية ببشرة الأطفال. وتعرض أيضاً مجموعة كاملة من المنتجات التي تخدم الصحة العامة. تتضمن تشكيلتها الواسعة الرائعة التي تتكون من أكثر من 150 زيتاً عطرياً، زيوتاً نادرة مثل العود، وخشب الصندل، واللبان العماني. تشمل التشكيلة أيضاً أكثر من 30 زيتاً للوجه والجسم، وحتى زيوتاً سحرية مثل تمانو، والتين الشوكي، وثمرة الورد البري وحبّة البركة.

يمكن جزئياً إرجاع جودة "أروما تييرا" التي لا مثيل لها الى رغبتها الشديدة في جلب أفضل المنتجات الطبيعية للمستهلك. تقدّم العلامة التجارية زيوتاً من أكثر من 35 دولة حيث تنمو النباتات في أكثر بيئة طبيعية لها، مما يؤدي إلى الحصول على منتَج بأفضل جودة، على سبيل المثال زيت الليمون من إيطاليا، واللافندر من مرتفعات فرنسا، وشجرة الشاي من أستراليا، وزيت الأرغان من المغرب. بالإضافة الى ذلك، تُستخلص زيوت الوجه والجسم بواسطة الترشيح على البارد، وتُستخلص الزيوت العطرية بواسطة التقطير بالبخار لمنتَج درجة أولى. تَعِد "أروما تييرا" بتقديم منتجات طبيعية بأقصى قدر ممكن: بدون معالجة بعدية، أو تكرير، أو إزالة للروائح. وبخلاف الكثير من الزيوت المتوافرة في السوق، منتجات "أروما تييرا" ليست ممزوجة بزيوت أساسية أو زيوت معدنية، كما أنها خالية من أي نوع من الإضافات، والعطور الاصطناعية، والمواد الحافظة.

نجاح "أروما تييرا" في إيجاد المكوّنات العضوية وفي استخدام عمليات صناعة نظيفة جعلها تربح شارة "عضوي معتمد" 'certified organic' من "إكوسرت" ECOCERT، هيئة تصديق فرنسية. امتد التزام الشركة بالممارسات غير السامة والمحافظة على البيئة إلى التعبئة. تستخدم العلامة التجارية عن قصد زجاجاً بنفسجي اللون تم تصميمه خصيصاً لزجاجاتها لحفظ فاعلية منتجاتها. تتجنّب البلاستيك الذي يُستخدم لمرة واحدة وتشترك فقط في الزراعة المستدامة والتجارة العادلة. كما أن تصنيع كل المنتجات لا يتضمن إيذاء الحيوانات. يتم اختبار المنتجات على نطاق واسع وتخضع لكل الأنظمة ذات الصلة ومتطلبات مراقبة الجودة. تولي العلامة التجارية اهتماماً شديداً لآراء المستهلكين التي تعبّر كثيراً عن التزامها بالنقاء والجودة.