بالفيديو - مبادرة خاصة لإعطاء القوة والأمل للمصابات بسرطان الثدي

26 أكتوبر 2021

بمناسبة شهر التوعية من سرطان الثدي، أرادت المخرجة سارة عبدالله أن تعطي أملاً من خلال هذا الفيديو الذي أخرجته وأنتجته في شركتها "سارة عبدالله للإنتاج" ليكون مصدر إلهام للسيدات اللواتي يعانين من السرطان لإعطائهن القوة والأمل.

كذلك أرادت سارة من خلال هذا الفيديو إبراز الجانب الإيجابي في حياة مريضات السرطان وإعادة إكتشاف ذواتهن، موضحةًً أن الاعتناء بجمالهن له أثر كبير في محاربة السرطان، ومنحهن الأمل والحب وتمكينهن وإلهامهن للقتال وعدم الاستسلام لأن التعافي يبدأ بالثقة بالنفس والأمل وإظهار الجانب المشرق، حتى يتمكنّ من متابعة الحياة وإعادة اكتشاف الفرح والجمال.


سارة عبد الله هي رائدة أعمال ومنتجة محتوى، مؤثرة في مجتمعها، وتهدف الى تمكين المرأة العربية من خلال عملها.

وتفخر سارة بأصولها التونسية، وكأم لتوأمين، تؤمن بأن تعليم أطفالها العمل على تحقيق شغفهم ورد الجميل للمجتمع هو ما يُحدث فارقاً.

وبخبرتها التي تمتد لـ 10 سنوات، تحرص سارة على تبني القضايا التي تخدم المجتمع العربي وتدعم المرأة العربية.

فقد أسّست شركة الإنتاج الخاصة بها "سارة عبدالله للإنتاج" في عام 2020، لخدمة هذه القضايا وإيصال رسالتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولإنتاج الفيديو والإعلانات والمحتوى الوثائقي بما يدعم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة في الخليج العربي.

تُعد سارة عبد الله من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي والمؤثرات الرائدات في عالم الموضة والجمال ولديها آلاف المتابعين في الخليج العربي بسبب نجاحاتها وأعمالها المميزة.

كما حققت العديد من الإنجازات الكبيرة في هذا المجال، فهي حالمة تنظر دائماً إلى الجانب الإيجابي وتؤمن بأن الاعتماد على النفس وقوة الإرادة هو ما يمكننا من تحقيق أهدافنا في الحياة.

تشارك سارة محتوى فريداً من نوعه عبر منصة "إنستغرام" الخاصة بها dubaiprettyladies@ من الصور والفيديوهات عن آخر صيحات الموضة والأزياء، كما تشارك أفكارها وسرد قصص ملهمة ونصائح فعالة لتمكين السيدات العربيات وتثقيفهن، وتتناول جماليات الحياة في دبي ومجتمعها بما يعبر عن حبّها الشديد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تعود هوية سارة إلى شغفها بالموضة العصرية والأناقة التي تبرز شخصيتها الشابة المعبّرة والحيوية. وهي تواكب أحدث الصيحات وتتعاون مع أفضل العلامات التجارية الراقية. وقد عملت أخيراً مع أُناس لمدة عام لإنتاج محتوى مميز.

تم اختيار سارة كأكثر الشخصيات المؤثرة إلهاماً من مجلة Ahlan Hot 100، وفازت بجائزة " أفضل إطلالة" من مجلة "كوزموبوليتان" "Cosmoplitan “Best of Life Style. وشاركت في فعاليات عالمية للعديد من العلامات التجارية الفاخرة، مما جعلها مصدر إلهام للنساء من كل الأعمار.

تهدف سارة إلى تقديم الأفضل في مجال الإنتاج والتصوير وما هو مميز في عالم الموضة، وتعتبر أن العطاء وردّ الجميل للمجتمع هما جزء من مسؤوليتها. وتضع حالياً حجر الأساس لمستقبل ناجح ومتطور في مجال الإنتاج لخدمة القضايا المهمة.