وائل شرف في بطولة "عازفة الكمان" بشخصية تُقدّم للمرّة الأولى عربياً

27 أكتوبر 2021

يواصل النجم السوري وائل شرف تصوير مشاهده في بطولة مسلسل "عازفة الكمان" عن قصة وسيناريو وحوار بسام جنيد، وإخراج عاطف كيوان، وإنتاج شركة "بروكس برودكشن".

ويجسّد شرف في المسلسل شخصية "كرم" المهندس المعماري الشاب الذي يلتقي بفتاة في الكورنيش البحري، ليكتشف أنها مقتولة منذ 3 سنوات. وأثناء رحلة بحثه الطويلة، يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة، ويدخل في دوامة من الصراعات النفسية التي تستمر الى نهاية العمل.

وعلمت "لها" أنّ شخصية "كرم" تتصف بأبعاد غير مألوفة، وتُقدّم للمرة الأولى على الصعيد العربي.

ويستند العمل في مجرياته إلى عنصرّي الغموض والتشويق، ويحمل رسالة مهمة مفادها أن المجتمعات الرافضة للتطور، تصنع قتلتها ومجرميها بأيديها.


وقال مخرج العمل إن الغموض الذي يتصف به المسلسل، يعطيه الكثير من التشويق، خاصة عندما يكتشف المتابع أن المجريات ليست خرافية، بل هي سلسلة من الأحداث المنطقية. وأضاف كيوان: "العمل مهم جداً من حيث النص والأفكار، حيث نجد أنفسنا أمام فكرة غريبة قد تبدو للبعض غير منطقية، لكن في النهاية تتضح الصورة بطريقة مشوّقة، وتُختتم الأحداث بأسلوب في غاية الإثارة".

ويشارك في بطولة العمل الفنانون:: أمل عرفة، وائل شرف، مرح جبر، ماهر صليبي، حبيب غلوم، عبد الله قحطاني، مايا محفوظ، عبدالهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، هيثم اسماعيل، منصور الفيلي، عبدالله الحريبي، حمد الكبيسي، مع الضيوف محمد خير الجراح، علياء السعيد، وائل أبوغزالة، ميريانا معلولي، أمير الأشمل، لين برازي، ليا مباردي، ورغداء هاشم.