تعلّّمي تطبيق مكياج بينيلوبي كروز

جولي صليبا 30 أكتوبر 2021

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

● حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس L’Essentiel Pore Minimizer Shine-Control Primer من Guerlain.

● وزعي مستحضر الأساس Dior Backstage Air Flash بلون W 501 من Dior للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.

الوجنتان

●إنحتي الوجنتين بواسطة المستحضر Terracotta The Bronzing Powder بلون 03 Medium Warm من Guerlain للحصول على إطلالة مشرقة ساحرة وطبيعية في الوقت نفسه.

● أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Le Phyto Blush No 6 Shimmer من Sisley للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف وفوق وسط الشفة العلوية.


الشفتان

حددي محيط شفتيك بواسطة القلم Dior Universal Contour بلون 001 Transparent من Dior. لوني شفتيك بأحمر الشفاه Rouge Dior بلون 895 Avant-Garde Matte Finish من Dior للحصول على شفتين جذابتين.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Fix It 2 in 1 Prime & Conceal Face- Eyes- Lipsبلون 002 Medium من Dior لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow بلون 334 Modern Glamour من CHANEL . أبسطي الظلال الرمادية المتوسطة على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى طية الجفن. أبسطي من ثم القليل من الظلال الرمادية الداكنة من منتصف الجفن وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. أمزجي لونيّ الظلال مع بعضهما للحصول على تدرج جميل. وزعي الظلال الفضية من طية الجفن إلى قوس الحاجب لجعل النظرة أوسع. استعملي أيضاً اللون الرمادي الداكن من الظلال لتحديد الجفن السفلي للعين.


● استعملي قلم الكحل Diorshow Khol بلون 099 Black Khol من Dior لتحديد الجفن السفلي للعين.

● استعملي الآيلاينر Wing It Liquid Eyelinerباللون الأسود من Siella Beauty لرسم خط مجنح بمحاذاة الرموش العلوية. مديّ خط الآيلاينر إلى خارج الجفن قليلاً.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا Volumising Champ Mascara For Tall من Siella Beauty.

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Phyto-Sourcils Perfect بلون 2 Châtain من Sisley.