بالفيديو - ناهد السباعي: "قلت لأمي لا أريد الزواج فقالت لي يلا نمشي"

القاهرة – "لها" 28 أكتوبر 2021

كشفت الفنانة ناهد السباعي خلال لقائها بصحبة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية "ONE"، على هامش وجودهما في الجونة لحضور الدورة الخامسة من المهرجان، عن تجربة الهروب من حفل الزفاف قبل بدئه بـ24 ساعة، قائلةً: "قلت لماما أنا مش مرتاحة مش عاوزة أروح الفرح بكرة... فقالت لي يلا نمشي مش عايزة الفرح ماشي يا حبيبتي".



 

وأضافت: "حصلت مشاكل ملهاش علاقة بيا بس حسيت إن المشاكل دي ماينفعش أعيش بيها في حياتي... كان عندي آمال مكنتش فاهمة... بس أيقنت أن محدش ينفع يتغير إلا لما يكون هو عايز يتغير".

ورداً على سؤال الحديدي حول الصفة التي يمكن ناهد السباعي تقبّلها في رجل؛ قالت مازحةً: "أنا مش بطيق الراجل أصلاً".

وقالت إنه بسبب انتقائها للأدوار ورفضها للكثير من الأعمال التي تُعرض عليها تحدث خلافات بينها وبين والدتها، مؤكدةً أن الأخيرة تحضّها على الموافقة على الأعمال، ومضيفةً أنها دائماً تحب تأدية الأدوار الصعبة، رغم تقديمها أدواراً قليلة.


وتابعت: "شعرت بالاستمتاع في أعمال معينة، على رأسها مسلسل "هبة رجل الغراب" وفيلم "ماكو"، إضافة إلى استمتاعي بالعمل مع مخرجي تلك الأعمال".

واختتمت ناهد السباعي حديثها بالقول: "كان لي تعامل خاص مع والدتي خلال جائحة كورونا، بحيث توجّهت إلى الساحل الشمالي في موسم الشتاء، حتى أتأكد من أنها لم تختلط بأحد".