نادين نسيب نجيم تتألق بمجوهرات فخمة... سعرها خيالي

02 نوفمبر 2021


لا تزال إطلالة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مصر حديث السوشيال ميديا لترتيبها وتألقها بملابس بنقشة النمر وحذاء كلاسيكي ذي كعب عالٍ باللون الأحمر الجريء، من مجموعة Dolce & Gabbana، كما لتزيّنها بمجموعة من المجوهرات الفخمة، والتي ضمّت أقراطاً ذهبية ضخمة، وسلسالاً ناعماً وآخر على شكل جنزير، وخاتماً في يدها اليسرى على شكل نمر ليتناغم مع ملابسها، وخاتمين وسوارين في اليد الآخرى.

واختارت نادين قطع مجوهراتها من نفس العلامة، وأخرى من مجوهرات "داماس" Damas، مع خاتم "كارتييه" Cartier، فخطفت الأنظار بقلادة ضخمة مع لوغو Dolce & Gabbana، وحمل العقد شعار سلسلة فانتازيا مصنوعاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومزيّناً بحرفَي DG ويبلغ سعره نحو 1100 دولار أميركي.

واختارت أيضاً خاتم PANTHÈRE DE CARTIER من Cartier، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع خطوط سوداء، وحجارة من الزبرجد والأونيكس، ويبلغ ثمنه نحو 28,100 دولاراً.


كذلك أضافت خاتم DOME MAJESTY MALACHITE DIAMOND من Damas، وهو خاتم ماسي مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصّع بحجر الملكيت الأخضر المبهر، وتتميز جوانبه بنصف ماسة مرصوفة وحجر مرصّع بالماس باستخدام 0.08 قيراط من الألماس، ويبلغ ثمنه نحو 3000 دولار أميركي.

وأكملت نادين نسيب نجيم مجوهراتها الفخمة بسوار ROUND AND EMERALD CUT DIAMOND من تصميم دار GRAFF، وهو بتصميم كلاسيكي من الماس المستدير والزمرد مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. ويبلغ سعره نحو 40 ألف دولار أميركي.