بالفيديو - أوس أوس يروي قصة كليب طريف لتامر عاشور: "كلف 30 جنيه"

02 نوفمبر 2021

خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدّمه الفنانة إسعاد يونس، روى الفنان محمد أسامة الشهير بلقب "أوس أوس" قصة ظهوره في كليب أغنية "كلمة شكر" للنجم تامر عاشور بدور المغني.

وتحدث "أوس أوس" عن كواليس الكليب وقال بعفوية: "دي أغنية لتامر عاشور كنت بحبها جداً، وكانت دراما قوي، فقلت لازم أغيّر الستوري بورد وأخليها تضحك". وأضاف: "كنا قاعدين فاضيين ومعايا كاميرات قلنا نصور كليب، وتكلفة الكليب كله كانت 30 جنيه جيبنا بيها 7 نسكافيه، وقضينا اليوم كله في الشارع. صورنا بتماثيل متخزنة في مركز الإبداع ورجعنا بسرعة قبل ما دكتور خالد جلال يشوفنا، وبعدها صورنا على كوبري إمبابة... وإحنا بنصور قابلنا مجرم وقال هاتوا الكاميرا، فعرضنا عليه 10 جنيهات، والحمد لله أقنعناه إنه يمثل في الكليب وإنه حيبقى نجم كبير جداً، ومثّل معانا في الكليب".


وخلال فقرة الأكل، تعرّف الفنان المصري على مجموعة من الأصناف التي يقدّمها مسمط شهير في منطقة باب الشعرية، واستمع إلى شرح مكونات طبق فتة مع الأرز والخبز المحمص والمخ المسلوق والنخاع مع الخل والثوم، فعلق قائلاً: "والله بيشرح عملية جراحية، مستحيل آكله".

وأقنعت النجمة المصرية ضيفها بتجربة هذا الصنف الذي أعجبها، لكنه قال لها: "المخ وهو طري بيقشعر، مش زي المقلي، حاسس إن أنا باكل الخروف وهو صاحي".