"شوبارد" تتعاون مع جوائز “فاشن تراست أريبيا” في دعم المواهب الناشئة

10 نوفمبر 2021

تواصل دار "شوبارد" بالتعاون مع شركائها في مجوهرات الفردان في قطر دعمها للمواهب الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال شراكتها مع جوائز مؤسسة "فاشن تراست أريبيا" التي تعتبر المبادرة الأولى من نوعها في العالم العربي. وقد أُنشئت هذه المؤسسة برعاية صاحبة السموّ الشيخة موزة بنت ناصر التي ترأس المؤسسة إلى جانب الشيخة ميساء بنت حمد آل ثاني، وتانيا فارس، وتسعى هذه المبادرة بشكل أساسي لتقديم الدعم المالي وتوفير الإشراف والتوجيه لمصمّمي الأزياء الناشئين في العالم العربي.


وفي تعليق لها في هذا الخصوص، قالت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في دار "شوبارد": "تفتخر دار شوبارد بشراكتها مع جوائز مؤسسة "فاشن تراست أربيبا"، لأننا ندرك أن هناك الكثير من المواهب التي تحتاج الى تسليط الضوء عليها".

ولطالما حرصت دار "شوبارد" صاحبة القلب الكبير على إظهار التزامها بدعم المواهب الشابة في مختلف المجالات، ومنحهم الفرصة لتحقيق النمو والحصول على التقدير والانتشار على المستوى العالمي. وتعتقد كارولين شوفوليه بأن "دار "شوبارد" بصفتها داراً عائليّة تتوارثها الأجيال، لا ينبغي أن يقتصر دورها على بيع الساعات والمجوهرات فحسب، بل يتوجب عليها أيضاً تكريس تأثيرها ونجاحها العائليّ لدعم الآخرين".