بالفيديو - نادين نسيب نجيم "ساكتة عن حقها في طلاقها"... وترقص على "آه لو لعبت يا زهر"

12 نوفمبر 2021

خلال حلولها ضيفةً على برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي على قناة Cbc، تحدثت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن ذكريات حلولها ملكة جمال لبنان في عام 2004، وأجابت على سؤال عن تبدّل ملامحها بين الماضي والحاضر بسبب عمليات التجميل، كما كشفت معلومات جديدة حول طلاقها.

وقالت نادين: "كان تتويجي من أجمل اللحظات في حياتي، حضّرت نفسي للمسابقة منذ أن كنت في سنّ السادسة عشرة، ولكن أسوأ ما فيها أنها تسرق من الشخص حريته". وأضافت: "التجربة مش بتضايقنى لأني بعمل اللى يريحني ومش بيضايقني اللي يقول نادين كانت أحلى قبل عمليات التجميل أنا بعمل اللي يريحني واللي بشوفه بعمله، وهى حرية شخصية، وأنا إزاي أشوف نفسي في المرآة بعمله، ومش هنسى إن لم ينتخبوني في ملكة جمال من فراغ وقدرت أخدت اللقب عن جدارة واستحقاق، ولازم كل مرأة تهتم بنفسها لأن كل واحدة فيها حاجات حلوة والأهم هي الرياضة وأنا بعد فترة من الانفجار تخنت 8 كيلو".




وعن طلاقها، أوضحت نادين: "أنا ساكتة عن الحقيقة وعن حقي، أنا ساكتة لأني بحترم ولادي والقوي ما بيحارب، الضعيف هو اللي بيحارب واللي بيحاربوني أشخاص ضعفاء وعندن هدف معين والحقيقة موجودة عندي وعند المحكمة وعند الولاد، وآخر همّي رد على الشائعات واطلع احكي بشو مرقت وصار فيي".

واختتمت نادين نسيب نجيم الحلقة بوصلة رقص شعبية على أنغام أغنية "آه لو لعبت يا زهر" للفنان المصري أحمد شيبة.