ملف لا تنتهي فصوله زواج النجوم السرّي... اعترافات وإنكار ومحاكم

القاهرة – ماجد رشدي 15 نوفمبر 2021
ويبقى ملف الزواج السرّي للنجوم مفتوحاً ولا تنتهي قصصه... بعضها ثبُت فعلاً أنه كان "دخاناً بدون نار"، ومجرد شائعات تحول معها النجوم الى ضحايا، وبعضها الآخر كان "دخاناً تحته نار متّقدة"، لتتكشف الحقائق مع مرور الوقت ويعرف الجميع أن النجوم أخفوا زيجاتهم السرّية لسبب أو لآخر. فما هي أشهر الصفحات في ملف الزواج السرّي للنجوم؟ وماذا يقول أصحابها؟


الفنانة أنغام هي بطلة إحدى قضايا هذا الملف بحيث فوجئت أخيراً بشائعة تزعم زواجها سرّاً من طليق غادة عادل المخرج مجدي الهواري... تلك الشائعة التي تسبّبت فيها زيارة أنغام لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" التي يُخرجها الهواري ويلعب بطولتها يحيى الفخراني. ورغم أن حضور أي فنان الى عمل مسرحي أمر عادي، لكن هناك من استغلّ زيارة أنغام هذه ليطلق الشائعة التي سرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن زواج أنغام السرّي من النجم أحمد عز كان بمثابة الأرضية التي بنى عليها مروّجو الشائعة الجديدة رهانهم في تصديق الجمهور لها.

ورغم أن أنغام كعادتها تفضّل دائماً تجاهل هذه النوعية من الشائعات، لكنها هذه المرة لم تقف صامتة، بل خرجت لتردّ سريعاً عليها من خلال حسابها في "تويتر" واصفةً الشائعة ومطلقيها بـ"السخافة"، إذ قالت: "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيّها كفاية سخافة يا سخيف منك له".

وقد شهدت حياة أنغام أكثر من زيجة، لكن الوحيدة التي تمّت سراً كانت من الفنان أحمد عز وإن كانت أنغام قد رفضت وصفها بالزيجة السرّية، مؤكدةً أن أهلها وجيرانها وأصدقاءها كانوا على علم بهذا الزواج، وأنها فقط قرّرت ألاّ تقيم حفل زفاف تُسلَّط عليه الأضواء، ومشددةً على أنها ترفض فكرة الزواج السرّي لأن لا سبب يدفعها لذلك.


استغلال

رغم أنه زوج وأب لطفلتين، لم يسلم الفنان تامر حسني من شائعات الزواج السرّي، والتي ربطت بينه وبين ممثلة شابة تُدعى يارا السكري، كانت قد ظهرت معه في فيلمه "الفلوس"، حيث استغلّ البعض ما يتردّد من حين الى آخر عن خلافات بين حسني وزوجته بسمة بوسيل لنشر شائعة زواجه من تلك الممثلة.

ورغم أن تامر تجاهل الشائعة ولم يرد مباشرةً عليها، وإن كان قد ظهر مع زوجته في أكثر من مناسبة أخيراً، وهو ما اعتبره البعض رداً غير مباشر من تامر، لكن بسمة نفسها ردّت بشكل مباشر من خلال حسابها في "إنستغرام"، حيث نشرت صورة خبر الزواج السرّي لزوجها، وعلّقت عليها بالقول: "يا رب تبطّلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهّروا ببنات لسه متجوزتش"... وأضافت: "أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فيا ريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها".


سخرية وخصوصية

فوجئ النجم حسين فهمي أخيراً بشائعة عن زواجه من فنانة شابة تُدعى جيلان علاء، وذلك بعد انتشار صورة لهما معاً في أحد الشواطئ، ولم يكتفِ فهمي بنفي تلك الشائعة بل سخر منها قائلاً: "لو زوّجوني بكل فنانة التقطتُ معها صورة لتزوّجتُ عشرات المرات"... وأضاف: "ما من سبب يدفعني للزواج سرّاً، وأنا علاقاتي كلها في النور، وعندما أتزوج سأعلن ذلك؛ حتى وإن كان الإعلان بعد إتمام الزواج وليس قبله، فهناك في النهاية خصوصية في حياة الفنان، ومن حقّه أن يعلن عن زواجه أو أي أمر شخصي آخر في الوقت الذي يراه مناسباً، لكنني لم أتزوّج سرّاً ولن أفعلها".


السبب

أما النجمة نيرمين الفقي فقد تعرضت منذ بداياتها الفنية للكثير من شائعات الزواج السرّي التي ربطت بينها وبين البعض، سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه... فالشائعات زوّجتها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كما زوّجتها من رجال أعمال وأثرياء عرب، وكانت نيرمين تتجاهل الشائعات أحياناً وتردّ عليها أحياناً أخرى، لكن شائعات الزواج السرّي ظلت تطاردها دائماً، وعن ذلك تقول: "ربما تأخّري في الزواج هو السبب وراء تلك الشائعات، لكن ليس عندي ما أقوله سوى أنني عندما أتزوج سأعلن الخبر للجميع، لأنني لن أتزوج أبداً في السرّ وليس هناك سبب واحد يجعلني أفعل ذلك".


تسريب ومفاجأة

زواج الفنانة السورية أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن كان مفاجأة للبعض، لكن قبل إعلان أصالة عنه تسرّب الخبر حتى أن هناك من اتّهمها بأنها تزوّجت سراً، لكن زواج أصالة لم يكن في السرّ، وإنما بمعرفة كل المقرّبين منها، وكل ما في الأمر أنها كانت ترغب هي وزوجها في إعلان الخبر في التوقيت المناسب لهما، لكن البعض اتهمها بأنها تزوّجت في السرّ ولم تُشهره إلا بعد تسريب صور لها مع زوجها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها أصالة اتّهامات بالزواج السرّي، فقبل هذه الزيجة تردّد أنه بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، تزوّجت سرّاً من نائب في البرلمان المصري، وانفصلا بعد الزواج بثلاثة أشهر ورفضت أصالة التعليق على ما تردّد حول هذه الزيجة، وهو ما جعل البعض يتأكد منها، خاصة أن أصالة كانت دائماً تنفي أي شائعة عن حياتها الخاصة، ومن هنا اعتبر البعض صمتها دليلاً على هذا الزواج السرّي.


الأشهَر...

وإذا كانت هناك عشرات قصص الزواج السرّي للنجوم تتراوح ما بين الحقيقة والشائعات، إلا أن أشهَر هذه القصص تلك التي انكشفت حقيقتها في ظل مشاكل احتدمت بين الطرفين طوال سنوات ولا تزال مستمرة، وهي زواج زينة وأحمد عز سرّاً، تلك القصة التي انكشفت إثر إنجاب زينة طفلين توأمين من عز، ورفضه الاعتراف بهما، لتبدأ سلسلة من المشاكل المثيرة بينهما والتي وصلت الى ساحات المحاكم، حيث حصلت زينة على حكم بالخُلع من عز، تلاه حكم قضائي آخر بإثبات نَسب طفليها إليه.

لكن أزمة هذا الزواج السرّي لم تنتِه بعد، حيث لا تزال أروقة المحاكم تشهد فصولاً جديدة منه؛ تتعلق بنفقة طفلَي زينة ونفقات دراستهما وغيرها... لتبقى قصة زواجهما سرّاً هي الأشهَر والأكثر إثارةً خلال الفترة الأخيرة.{