بالفيديو - جيسي عبدو تحاول تعلم اللهجة الخليجية بمساعدة محمد العلوي.. شاهدوا طرافتها

14 نوفمبر 2021

في أجواء عفوية طريفة، حاولت الفنانة جيسي عبدو تعلُّم اللهجة الخليجية والكويتية خاصة بمساعدة زميلها الفنان الكويتي محمد العلوي، الذي تتعاون معه في مسلسل "الهروب".

ونشرت الممثلة اللبنانية مقطع الفيديو عبر حسابها في "انستغرام" وظهرت فيه وهي تحاول لفظ بعض الكلمات والجمل و باللهجة الخليجية، بينما يصحح العلوي لها الأخطاء التي تقع فيها، محاولاً تعليمها الطريقة الصحيحة للنطق باللهجة البعيدية قليلاً عن اللهجة اللبنانية.

وكان من بين الكلمات التي حاولت تعلمها: "هلا وغلا"، ولكنها لم تستطع نطقها بطريقة صحيحة، وعند نطقها جملة: "يا هلا باللي دارنا" أخطأت أيضاً فيها، وجعلت العلوي يدعوها لترك هذه الجملة بعيداً لأنها غير قادرة على نطقها بشكل سليم.


وعلقت جيسي على المقطع قائلة: "محاولة من زميلي محمد العلوي يعلمني أحكي كويتي.. محاولة جيدة بس بعد بدي كتير شو رأيكن".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع العفوي وأثنوا على طرافة جيسي والعلوي وأشادوا بخفة الظل التي تتمتع بها والتلقائية التي تظهر بها في أغلب المناسبات.

يذكر أنَّ الفنان الكويتي وجيسي يشاركان في بطولة مسلسل "هروب"، كما يشارك في بطولته النجوم: شجون الهاجري، باسم مغنية وهو من تأليف حنين عمر، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات.