أنغام ومروان خوري في 'تاراتاتا'

الغناء, مروان خوري, أنغام, ديور, قناة دبي المائية, فيروز, محمد عبد الوهاب, محمود بو شهري, جاسم محمد, برنامج تاراتاتا

10 مايو 2011

على أنغام أغنية "قللي عملّك إيه" لمحمد عبد الوهاب، افتتح المطربان أنغام ومروان خوري حلقة برنامج "تاراتاتا" على شاشة تلفزيون دبي في موسمه الجديد، في حلقة مميزة قدمها الإعلامي محمود بو شهري وجمعتهما إلى جانب جاسم محمد واسماعيل الشاب السعودي الذي تعرّف إليه الجمهور في برنامج "نجم الخليج".
تحدثت أنغام عن بداياتها الفنية خصوصاً أنها بدأت في سنّ صغيرة، كما تحدثت عن المشاكل التي يعانيها الفنانون اليوم بسبب قلّة الإنتاج، إضافة إلى تأخير صدور ألبومها الغنائي المقبل باللهجة الخليجية، إذ قالت إن طرحه سيؤجل بسبب الأوضاع التي تمرّ بها المنطقة العربية حالياً. أما عن موضوع تصويرها فيلماً سينمائياً كما نشرت بعض المجلات، فهي لم تؤكد ولم تنف الخبر.

أما الفنان مروان خوري، فقال إن والده عارض بشدة موضوع دخوله الفن لكنه صار بعد ذلك من أبرز مشجعيه، كما تطرّق إلى موضوع الغربلة الفنية التي ستحصل بسبب ما يتعرّض له قطاع الإنتاج الغنائي، وأوضح أنه يضع حالياً الموسيقى التصويرية الخاصة بأحد الأفلام السينمائية.

اسماعيل تحدث عن مشاركته في برنامج "نجم الخليج" وقال إنه تلقى عرضاً للتمثيل لكنه رفضه لأنه لا يرى نفسه ممثلاً. أما جاسم محمد، فقد تحدث أيضاً عن مشاكل الإنتاج خصوصاً أنه يغني منذ 15 عاماً ولم يصدر له سوى ألبوم واحد مؤكداً أن الشركة التي كان يتعاون معها لم تخدمه. أما أبرز الأغنيات التي قدمت، فكانت ديو بين اسماعيل وأنغام لإحدى أغنياتها الخاصة، كما قدما مع مروان خوري أغنية "عودك رنان" للسيدة فيروز.