بريق عينيك في موسم الاحتفالات مع "ويت آن وايلد"

18 نوفمبر 2021

موسم الاحتفالات هو الأفضل من بين كل شهور السنة لأنه يعطينا السبب الذي يجعلنا نتأنق ونخرج في مظهر جريء وشكل مختلف. بينما يكون مكياج العطلات العادية هو أحمر الشفاه التقليدي والآي لاينر الرفيع، فإن إضافة بعض اللمعان من طريق التلاعب بالألوان المختلفة والتعبير عن نفسك بمكياج العين الجريء فكرة رائعة أيضاً.

العلامة التجارية الخاصة بمنتجات التجميل، التي مقرها لوس أنجلوس، "ويت آن وايلد" Wet n Wild® معروفة بتشكيلاتها المذهلة وألوانها البرّاقة. منتجاتها التي تُباع بأسعار لا منافس لها عالمياً لا تشتمل صناعتها على إيذاء الحيوانات، نباتية، ومصنوعة من مركّبات عالية الفاعلية. العلامة التجارية التي تعتبر وجهة موثوقاً فيها لمنتجات التجميل للجميع، تشجّع التميز وتحتضن "الوحش" الموجود في داخلك. في ما يأتي بعض من منتجات "ويت آن وايلد" Wet n Wild® المفضلة من المجموعة الجديدة التي يمكن استخدامها لتطبيق مكياج عينيك الاحتفالي الرائع:


Impossible– برايمر الأساس "ويت آن وايلد" الرائع

الأساس المثالي لعينيك وبشرتك، البرايمر الفريد من نوعه الخالي من السيليكون يقلّل اللمعان ويرطّب في نفس الوقت. تصنع تركيبته المتوغلة طبقة ناعمة سلسة بينما تخفّف اللمعان وترطّب البشرة في الوقت نفسه.

باليت "آي شادو ويت آن وايلد" 5 ألوان

باليت الآي شادو الرائع، متاح في ثلاث مجموعات برّاقة مذهلة، يمثل تركيبة نباتية تماماً، غنية بالألوان، وزبدية ناعمة بلمسات نهائية مطفأة، وساتانية، ومتلألئة، ولامعة. ستحصلين على مظهر يدوم طويلاً، سهل التطبيق، وسلس ليعطي عينيك العامل الجذاب الذي ترغبين فيه في موسم الاحتفالات.

آي لاينر "ويت آن وايلد" السائل الثابت

الآي لاينر الرائع يدوم طويلاً، لا يتأثر بالماء، لا يتلطخ، وثابت. له طرف دقيق للغاية وفرشاة صغيرة تجعله مناسباً لأي مظهر – من الخطوط الرفيعة إلى العريضة الجريئة التي تدوم حتى 16 ساعة، مسحوباً بشكل ناعم سلس، بينما يعطي الحدة، واللون المركز من مرة واحدة. قولي مرحباً لأسهل آي لاينر لافت ولعيون القطة.

ماسكارا "ويت آن وايلد" "بيج بوبا" Big Poppa

زيني عينيك بهذه الماسكارا المركزة، شديدة السواد، التي تعطي رموشك حجماً وطولاً أكبر بشكل مثير، وتجعل العيون الخجولة واثقة وجريئة. إنها مشبعة بزيت الخروع، غذّي رموشك بأحماض أوميغا-6 الدهنية والبروتينات الأساسية وأنت تضعينها في هذه الحالة الرائعة فتكونين الجميلة الجريئة طوال السهرة.

الجل المصفّف "ويت آن وايلد" "برو-سيسف" Brow-Sessive

ستقعين في حب جل الحواجب الناعم، خفيف اللون هذا، المثالي لوضع لمسة جميلة فورية أو لنفش الحواجب أو تكبيرها. يعطيك بسهولة امتلاءً ولوناً لا يتلطخ، إذا كان حاجباك رفيعين أو سميكين، ستعمل هذه التركيبة على تصفيفهما وتحافظ على مظهرهما بشكل ناعم، لن ينشف أو يتقشر.