ابنة إلهام الفضالة تتركها بسبب "تيك توك"

24 نوفمبر 2021

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أنّ ابنتها النور اختارت الإقامة مع والدها الإعلامي خليل التميمي، بدلاً من السكن معها، بسبب القيود التي فرضتها عليها.

وقالت: "ما صار ميلادها 12 سنة، قلتلها تيك توك ما فيه (..) رقص ما فيه، خلص ياماما كبرنا صرنا حريم، مرحلتنا الحين مرحلة تغيير كبرنا".

وكانت الممثلة الخليجية نشرت فيديو يرصد موافقة ابنتيها النور والفجر من طليقتها التميمي، على زواجها من شريكها الحالي الفنان شهاب جوهر.

وقالت: "حين أعلمني شهاب قبل ارتباطنا أن موافقة بناتي هي الأهم، صوّرت له رد فعل النور وموافقتها حين أخبرتها بأنه رجل جيد، وذلك بعدسة جوّال الفجر".

وأضافت: "شاهدوا كيف جاء رد فعلها طبيعياً، وكيف سعدت بالخبر، أنا لا أفعل شيئاً بلا علم بناتي، فلا أتخذ قراري ثم أعلمهن، هن صاحبات القرار بالدرجة الأولى".

ويُذكر أنّ الفضالة تزوّجت للمرة الأولى في سن السادسة عشرة ورزقت بابنتها الأولى منى العتيبي في السعودية، ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها، وارتبطت بالتميمي، فأنجبت منه ابنتيها الفجر والنور، قبل طلاقها منه أخيراً وارتباطها بجوهر الذي له من زوجته السابقة أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.