نور عمرو دياب تفتح خزائن أسرارها مع جمهورها

القاهرة – "لها" 25 نوفمبر 2021

فتحت نور ابنة الفنان عمرو دياب خزائن أسرارها، من خلال بث حي مع جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" حيث كشفت الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، قائلةً: "سأشارك تجربتي وخبرتي عن مرض التوحّد في الوقت المناسب لي".

وتابعت في ردّها على أسئلة الجمهور: "حفل زفافي هو أكثر حدث مهم أنتظره. وأعمل جاهدةً على إطلاق خط أزياء باسمي، وبسبب تفشّي فيروس كورونا وتكلفة المشروع العالية فإن تنفيذ فكرتي يحتاج الى وقت طويل".

ونصحت نور جمهورها بالقول: "يجب أن تعرف من أنتَ أولاً، وتعترف بما أنت جيد فيه حتى تزيد ثقتك بنفسك".

وعن الحلقات الكثيرة التي تضعها في وجهها، قالت: "أضع خمس حلقات في إحدى أذنيّ، و4 في الأخرى وواحدة في لساني وواحدة في بطني، وسر جمالي يكمن في جمال والديَّ وجيناتهما، وأنا أحافظ على جمالي من خلال اتباع حمية غذائية وتطبيق روتين عناية محدّد للبشرة وشرب كمية مناسبة من الماء". وأضافت: "لا أعبّر كثيراً بوجهي للحفاظ عليه من التجاعيد، ولا أبالغ في استخدام مستحضرات التجميل، وأكتفي بوضع كريم الحماية من الشمس".

يُذكر أن نور عمرو دياب كانت قد كشفت عن سبب عدم تحدّثها باللغة العربية، والتكلّم باللغة الإنكليزية فقط، حيث قالت في بث مباشر عبر "إنستغرام"، إن جميع أصدقائها لا يتحدثون إلا بالإنكليزية، وكذلك إخوتها لا يجيدون التحدّث بالعربية، لذا لم يرها الجمهور تتحدّث من قبل بالعربية.