فندق "بارك ريجيس كريس كين" يحتفي بالذكرى السنوية الحادية عشرة لتأسيسه

25 نوفمبر 2021

يحتفل "بارك ريجيس كريس كين"، الفندق الفاخر الذي يتموضع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشرة لتأسيسه مسلطاً الضوء على مستويات الخدمة المثالية والسمعة المرموقة التي تميز بها طوال تلك الفترة.

ويشتهر الفندق الذي ينتمي إلى فئة الخمسة نجوم، وهو الفندق الأبرز في محفظة فنادق مجموعة "ستاي ويل هولدينغز" في دولة الإمارات، بموقعه المناسب وغرفه وأجنحته الفسيحة وإطلالاته البانورامية الخلابة من مطعم "كريس ويذ إيه فيو"، جنباً إلى جنب مستويات الخدمة المتميزة وتشكيلته الرائعة من منافذ تناول الطعام الراقية.

وبهذه المناسبة، قال كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة "ستاي ويل هولدينغز": "منذ افتتاح أبوابه عام 2010، سرعان ما نجح "بارك ريجيس كريس كين" في ترسيخ مكانته الرائدة وطابعه المتميز بين فنادق المنطقة. وعلى مدار السنوات الماضية، حرصنا على توفير أجمل الأجواء وأرقى مستويات الخدمة لإسعاد كل ضيف من خلال تجارب الضيافة الدافئة والمخصصة التي نشتهر بتقديمها. وكنتيجة لذلك، بات الفندق يجسّد الوجهة الفندقية الأبرز في مجتمع بر دبي، مع قائمة ضيوف متنوعة تشمل الشركات ورجال الأعمال والسيّاح والمسافرين من دول منطقة مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة وإفريقيا وآسيا".


وفي إطار احتفالاته بالذكرى السنوية الحادية عشرة، نظّم فندق "بارك ريجيس كريس كين" فعالية خاصة لتكريم 7 من الموظفين العاملين في الفندق منذ مرحلة ما قبل الافتتاح، جنباً إلى جنب 10 موظفين آخرين عملوا في الفندق على مدار العقد الماضي.

ولغاية نهاية العام الجاري، يخطّط الفندق الذي يضم 384 غرفة وجناحاً فندقياً لتنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تحتفي بمسيرته خلال الأعوام الـ 11 الماضية في الترحيب بحفاوة بالمسافرين ورواد المطاعم والمشاهير والضيوف الصغار والكبار. ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات بالتزامن مع اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة وموسم الأعياد.

ويتمتع فندق "بارك ريجيس كريس كين" بموقع مميز في قلب بر دبي على بُعد 10 دقائق فقط من أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة مثل "برواز دبي" و"دبي غاردن غلو" وعلى بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز برجمان للتسوّق.