بونيتا سعادة بكدمات وأثار ضرب على وجهها

25 نوفمبر 2021

وجهت الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة رسالة بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة، من خلال حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث نشرة صورة أبرزت كدمات وأثار الضرب على وجهها.

وكانت سعادة أحيت أخيراً ذكرى أربعين يوماً على وفاة والدها ريمون عبدالكريم سعادة بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدتها سعاد غالية، في كنيسة "نياح السيدة الأرثوذوكسية في العاصمة بيروت، بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقرّبين الذين كشفوا أنّ الفنانة اللبنانية ما تزال في حالة صدمة، لخسارتها والديها في عام واحد.

وشاركت سعادة متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فيديوات ضمّت مجموعة من الصور التي جمعتها بوالديها، معلقةً بقولها: "للمرة الأولى أعرف ماذا يعني أن تفعل شيئاً بدموع العين".

وأضافت في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" متحدثةً عن فقدها لوالدتها: "مرّت سنة على غيابك، وأنا لا أزال غير مصدقة ولا مستوعبة، ولكن فلتكن إرادة الله".

وكانت سعادة نعت والدها الراحل في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، في حين ودّعت والدتها في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 2020 المنصرم، بعدما وافتها المنية متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.