تامر حسني يبرر رد فعل آية مكرم في حفل زفافها لدى رؤيته

القاهرة – "لها" 26 نوفمبر 2021

بعد الهجوم الذي تعرّضت له البلوغر آية مكرم، من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رد فعلها حين فاجأها الفنان تامر حسني بحضوره الى حفل زفافها متنكّراً بزي مصوّر صحافي، دافع الأخير عنها من خلال منشور عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" مبرراً رد فعلها لدى رؤيته في زفافها، وكتب تامر في المنشور: "آية غير إنها ناجحة وبنت محترمة، وطموحة وهي أصلاً من محبيني من وهي طفلة ودايماً كان بيجي لي منها رسايل من صغرها أن أمنيتها أني أغني في فرحها وبعتت لي من فترة أني بالنسبة لها مثل أعلى في النجاح وبتستمد مني طاقة إيجابية بتفرحها وبتنجح بيها".

وأضاف: "تخيل لو النجم أو الفنان اللي هو مثلك الأعلى ما يكنش عندك مقدرة مادية إنك تجيبه يحيي لك الفرح ولأن الفنان ده صدق طاقتك اللي وصلت له من حروف صغيرة ولكن صادقة كل الصدق فتساعد الظروف الأخرى ويتم إلغاء معاد مهم عندي من أطراف أخرى لتأتي الظروف لتساعد وأصبح فاضي في هذه الساعة فاذهب دون مقابل... لفرحة آية الطفلة اللي كبرت وطول عمرها بتتمنى اللحظة دي من خلال حروف بسيطة فاروح وافرحها هي وعريسها الجميل الشاب الطموح المحترم هيمن".

واستطرد قائلاً: "اللي محبش مثل أعلى واتعلق به من صغره ولقاه جنبه بيحقق له أمنية من أماني الحياة مش هيفهم الكلام ده بس دي علاقة صدقق في طاقات الحب بيألف قلوبها ربنا عشان الناس تفرح... في فرحة بتخليك مش في كامل وعيك من كتر ما أنت مش مصدّق وده أنا قلته في أغنية يا فرحة ربنا يرزقكم كلكم الفرحة دي يا رب".

وكانت آية مكرم قد تعرّضت لانتقادات حادة لأكثر من سبب، منها رد فعلها الذي وصفه الجمهور بالمُبالغ فيه بعد رؤيتها لتامر حسني، خاصة أن زوجها كان بجانبها، كذلك رقصها مع تامر حسني وتجاهل زوجها في أحد الفيديوهات التي تم تداولها، وأيضاً محاولة إبعادها لطفلة كانت تقف على "الاستيدج" بمجرد ظهور تامر حسني.