بالصور - زوج دنيا سمير غانم ينجح بإخراجها من حزنها برحلة مميّزة

القاهرة - "لها" 27 نوفمبر 2021

تمكن الإعلامي رامي رضوان، من مساعدة زوجته النجمة دنيا سمير غانم في الخروج من جو الحزن والتعاسة وصدمة خسارتها لوالديها في أول رحلة سفاري تقوم به مع أصدقائها في مدينة الفيوم.

وأعربت الممثلة المصرية عن سعادتها في أول رحلة لها منذ مرض ووفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، منذ نحو 7 أشهر، مبدية إعجابها الشديد بسحر الواحة الخلابة والمحميات الطبيعية في الفيوم.

ونشرت دنيا، عبر خاصية الستوريز على إنستغرام، صورة لها من الفيوم مع مجموعة من صديقاتها، وعلقت عليها: "مصرنا الحبيبة.. يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم".


وكذلك نشرت الفنانة المصرية على حسابا الخاص بـ"إنستغرام" صورة جديدة لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، لتدعو لهما، وعلقت عليها بقولها: "اللهم في يوم الجمعة ارحمهما يا رب وأسعدهما وأكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنين منعمين بجنتك.. الحمد لله رب العالمين، أسألكم الدعاء والفاتحة".

واعتادت دنيا أن تنشر هي وشقيقتها إيمي صوراً لوالديها الراحلين منذ رحيل والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز منذ حوالي الشهرين.


وكانت دنيا قد نشرت منذ فترة صوراً لها من المهرجان القومي للمسرح المصري، خلال تكريم والديها الراحلين سمر غانم ودلال عبد العزيز، وعلقت عليها قائلة: "رجوعًا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا وبالذات من الجمهور العظيم اللي أصبح عيلتنا وإخواتنا وأهلنا .. شكرا للمهرجان القومي للمسرح المصري علي التكريم وشكرا لجميع التكريمات أشكركم علي تقديركم لمشوار والدي ووالدتي الفني ربنا يرحمهم يا رب.. شكرًا لكل اللي عملوا مجهود لمساعدتي في الظهور بمظهر جيد يليق بتكريم أهلي الغاليين في اليوم ده "