بالفيديو - سمير صبري بالعكاز وعلامات التقدّم في السن واضحة في حركته

القاهرة - "لها" 27 نوفمبر 2021

ظهر الفنان سمير صبري في فقرة تقديمه لتكريم الفنانة الكبيرة نيللي وهو متكئ على عكاز طبي، ومستنداً على المذيعة منى عبد الوهاب مقدمة الحفل، ومازح سمير جمهوره قائلا إنه أصيب في قدمه إصابة لا عمل وليس عمل.

وتحدث سمير في بداية كلامه عن العلاقة التي ربطت بينه وبين الفنانة نيللي حيث قدما معاً أكثر من 14 فيلماً ومسلسلين، مؤكداً أنها واحدة من جيل عاصر العظماء في التمثيل حيث عملت مع فاتن حمامة وصباح ومديحة يسري وعماد حمدي.


ولاحظ الجميع علامات الشيخوخة والتقدم في السن بادرية على النجم المصري خاصة لناحية مشيته وصعوبه خطوته وهو ما أثار قلق الجمهور على صحته وسارعوا للاطمئنان عليه.


وحضر حفل افتتاح الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عدد كبيراً من النجوم، منهم درة ونادية الجندي وحسين فهمي ومصطفي فهمي ويسرا ومنى زكي والمخرج مجدي الهواري وندى أكرم وبوسي شلبي وشريف منير ونسرين أمين ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد الفيشاوي وزوجته وعمرو الليثي ومريم الخشت وجوري أبوبكر.

وكرمت هذه الدورة الفنانة الكبيرة نيللي حيث عرض فيلم تسجيلي عن مشوارها الفني، كما كرمت إدارة المهرجان الفنان كريم عبد العزيز عن مجمل أعماله بجائزة فاتن حمامة للإبداع، مع عرض فيلم تسجيلي عن أهم محطات نجاحه في السينما.

كما احتفت الدورة ٤٣ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعدد من النجوم الذين رحلوا عن دنيانا خلال الفترة الماضية منهم سمير غانم ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وسهير البابلي وهادي الجيار ونادية العراقية، وغيرهم من النجوم.