هؤلاء النجوم غابوا عن افتتاح مهرجان القاهرة من بينهم السقا ورانيا يوسف

القاهرة - "لها" 27 نوفمبر 2021


شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، غياب عدد من النجوم الذين كان حضورهم فعاليات المهرجان من المسلمات غير القابلة للكسر.

فلأول مرة تغيبت الفنانة رانيا يوسف عن الريد كاربت لمهرجان القاهرة السينمائي منذ أعوام عدة، والمثير أنها غابت أيضاً عن حفل افتتاح مهرجان الجونة الذي انقضى منذ فترة، وأكدت مصادر أن غياب رانيا عن المهرجان بسبب تواجدها خارج البلاد.

كما غابت الفنانة نجلاء بدر على الريد الكاربت الخاصة بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وذلك بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد "الملحد"، للكاتب إبراهيم عيسى والمخرج ماندو العدل.

كما غاب الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، عن حفل الافتتاح في تلك الدورة، على عكس الدورة الماضية كان الثنائي من أول الفنانين الذين حرصوا على حضور معظم الفعاليات.

أما الفنان أحمد فهمي، فقد اعتاد الظهور في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولكن فوجئنا هذا العام أنه قرر عدم الحضور، وكذلك غابت زوجته الفنانة هنا الزاهد.

وحضرت الفنانة منى زكي وحدها على السجادة الحمراء في غياب زوجها الفنان أحمد حلمي، والذي كان حريصاً على الحضور بشكل دائم.

هالة صدقي، فاجأت الجميع بغيابها عن فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، دون توضيح سبب غيابها.

وغابت أيضاً الفنانة إيمان العاصي رغم أنها من أكثر الفنانات الحريصات على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وفعالياته بشكل عام، لكنها غابت عن الظهور تلك الدورة والسبب في ذلك هو استكمال تصويرها مسلسلها الجديد "طعم الدنيا"، وهي حكاية ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا".

كما غاب الفنان أحمد السقا، الذي يحرص دائماً على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي منذ الافتتاح وحتى الختام، دون توضيح أسباب غيابه.