بالفيديو - هند عبد الحليم تغني للمرة الأولى في مهرجان القاهرة.. وتتعرض للإنتقاد

27 نوفمبر 2021

فاجأت الفنان هند عبد الحليم جميع المشاركين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 بصوته الجميع وقدراته المميّزة على الغناء.

وصعدت النجمة المصرية على المسرح بكامل أناقتها وتألقها وغنت أغنية "سينما الحياة" وعزف ألحانها الفنان الكبير هاني شنودة وسط إشادات وتصفيق كبير من الحضور.

وتعد أغنية "سينما الحياة" هي التجربة الغنائية الأولى لهند عبد الحليم في الغناء، وهو ما تفاهل معها الجمهور بشكل واسع على مواقع السوشيال ميديا وانقسمت التعليقات بين من أشاد بصوتها وبين من إعتبر بأنه اختيار "غير موفق" من منظمي المهرجان وبأن الغناء كان عبارة عن "نشاذ" و"سيء".


وتفاعل الحضور بشكل واسع مع الغناء، وأعرب الموسيقار هاني شنودة عن سعادته بالعزف على مسرح دار الأوبرا قائلا: "الحقيقة أنا لفيت الدنيا كلها، وعزفت في أماكن كتير جدا، لكن كان حلمي أن أنا ألعب على المسرح ده، اللي هو أعظم مسرح في مصر، وعلى البيانو ده، وبالجمهور الجميل ده، وكنت أتمنى ربنا يعملي يد ثالثة عشان اثنين مش كفاية عشان أرد تحياتكم الجميلة دي، وأنا قاعد على قلبكم، وهعمل موسيقى تصويرية وألحان وهخش في الراب كمان".

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل "وكل ما نفترق" الذي عرض خلال شهر رمضان 2021، وشارك في بطولته ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر وغيرهم، وهو تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.