جينيفر لورانس تصدم الجميع عن سبب تعاطيها للمخدرات

28 نوفمبر 2021

فاجأت النجمة جينيفر لورانس جميع المشاركين في مؤتمر صحافي في لوس أنجلوس باعتراف غريب أكد فيه أنها تعاطت المخدرات بشكل حقيقي أثناء استعدادها لدورها في فيلم Don't Look Up الذي سيصدر الشهر المقبل.

وأوضحت النجمة الأميركية أنّه في أحد مشاهد الفيلم، وبعد رؤية النيزك واكتشاف خطورته على كوكب الأرض، قامت بتدخين الماريجوانا للاسترخاء، لافتة الى أنها بهدف نقل المشهد بتفاصيله وبمصداقية، رأت أنه من الأفضل أن تعيش الدور وتكون فعلياً تحت تأثير المخدرات في الحقيقة.

وأضافت: "استأذنت مخرج الفيلم، آدم مكاي، لتدخين الماريجوانا قبل عدد من المشاهد ومن بينها مشهد مع الممثلة العالمية ميريل ستريب".

وأكدت لورانس أنها "لم تكُن حاملاً في ذلك الوقت، لذلك لجأت لهذه الفكرة لتأهيلها للعب دور كيت، طالبة الدكتوراه التي تدخن الماريجوانا".

وتحدّث مخرج الفيلم عن الأمر، مشيداً بأداء لورانس وتقمّصها للشخصية، وأوضح أنها سألته قبل مشهدها إذا كان سيتركها ترتجل الأحداث، فأجابها أن بإمكانها أن تدخن الماريجوانا قبل التصوير.

وهذه ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها للمخدرات أثناء التمثيل، فقد سبق أن صرّحت الممثلة في أحد البرامج تناولها مخدر قبل أحد مشاهد فيلم "Hunger Games"