استمتع بموسم الأعياد في فندق "W MALDIVES" هذه السنة

28 نوفمبر 2021


يُعد موسم الأعياد أفضل وقت للاستمتاع مع الاهل والعائلة أو الأصدقاء من خلال الانطلاق في رحلة مشوقة مليئة بالاجواء الاحتفالية والامسيات الرائعة في هذا الوقتالمميز من العام. حيث يبدأ في فندق دبليو المالديف ( (W MALDIVESموسم الأعياد بمزيد من التألق والاستعدادات المشوقة للاحتفال بمناسبة نهاية هذا العام. ويدعو فندق دبليو المالديف ضيوفةِ إلى المشاركة والاستمتاع بمجموعة مثيرة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المختلفةلقضاء عطلة مميزة خلال موسم الأعياد إضافةً الى تجربة مجموعة متنوعة من الماكولات الشهية التي تناسب الأشخاص الذين يبحثون عن التميز والإثارة في انٍ واحد.

حفل اضاءة الأنوار

سيبدأ دبليو المالديف موسم الاحتفالات بمسيرة كرنفال فريدة لحفل إضاءة اشجار عيد الميلاد التقليدي، ويدعو ضيوفهِ للاستمتاع بهذه الامسيةمن خلال ارتداء ملابس عصرية زاهية والاستماعالى الموسيقى الرائعة أثناء الاحتفال مع الفرقة الموسيقية. كما سيوفر المنتجع أيضًا وجبات احتفالية ومشروبات منعشة مع ماكولات ومشويات مختلفة في جميع ارجاء الفندق.

احتفالية اليوم الذي يسبق ليلة الميلاد

تنتظرك ليلة عيد ميلاد مميزة على طراز الشاطئ مع رحلة لتجربة مختلف انواع الطعام المتكونة من مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والأطعمة الصحية والمأكولات البحرية اليابانية الطازجة. اما بالنسبة لعشاق الحلويات، هنالك الكثير من اطباق الحلويات المتنوعة للاختيار من بينها. فضلاً عن ما يوفرهُ الفندق من مجموعةمن العروض الترفيهية الحية التي تقدمها الفنانة الموسيقية المُتخصصة بالمنتجعاتالفاخرة جينيفر دونز برفقةفرقة موسيقية عصرية، اضافة الى عروض رقص مختلفة تضمن استمتاع الضيوف باجواء احتفالية مبهجة تستمر طوال الليل.

حفلة شخصية عيد الميلاد سانتا كلوس على الشاطئ

استمتع باجواء عيد الميلاد المبهجة وشارك بحفلة شاطئية ساحره لإستقبال شخصية عيد الميلاد المحبوبة سانتا كلوس على شاطئ المنتجعالخلاب، مع فرصة فريدة للاستمتاع بتناول مختلف انواع الماكولات المتوفرة في عربات الطعام المنتشرة في المنتجع، والحصول على الألعاب والهدايا من شخصية الميلاد المُحببة للجميع سانتا كلوس.

احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة - حان وقت الكرنفال

مع اقتراب نهاية العام، يحين الوقت للمشاركة باوقات مليئة بالمرح من خلال الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في ملاذ خاص وهادئ بجزيرة فاخرة. تمتع بالاجواء الساحرة مع كرنفال نابض بالحياة والنشاط، ومن المتوقع أن يأسر المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم ضيوفه بوجبات الطعام المميزة من مطعم جراند ريو براداي ، ووجبات الطعام من المطعم المتخصص فوق الماء (Fish).

احتفالات يوم رأس السنة الجديدة - حفلة في البلياردو

وتستمر الاحتفالات في اليوم الأول من عام 2022 حيث ينظم فندق دبليو المالديف حفلة تجمع مميزة للضيوف مع تقديم المشروبات الفوارة طوال فترة ما بعد الظهر.