بعد الحديت عن ثروته إثر انتهاء "الهيبة"... الجمهور يشيد بما قام به تيم حسن

29 نوفمبر 2021

بعد انتهاء كامل أجزاء مسلسل "الهيبة" والنجاح الكبير الذي حققه فريق العمل، يحرص النجم السوري تيم حسن على وداع زملائه والتعبير عن فرحه في العمل معهم بأسلوب عفوي محبّب للجمهور.

ونشر تيم أخيراً صورة تجمعه بزميله النجم عبد المنعم عمايري من كواليس التصوير داخل مقهى الهيبة، وبدت بوضوح العلاقة الودية التي تجمعهما، وعلّق عليها بالقول: "أحلى إيام كانت بوجودك بيننا عبد الحبيب... استمتعت بكل مشهد عملناه، الله يعطيك ألف عافية وتبقى بنجاح عطول".


كذلك حرص تيم حسن على شُكر مخرج العمل من خلال صورة نشرها عبر تطبيق "إنستغرام" وعلّق عليها بالقول: "بحيي جهودك الكبيرة وتعبك الكبير... ست شهور تصوير وقبلها خمس شهور مع فريق الكتابة وخلالها التجهيز والتحضير، اتمنى منكم تحيّوا معي كمان شريكي الغالي المتألق المخرج سامر البرقاوي".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع طريقة تيم المحترمة وعفويته في التعامل مع فريق العمل، وأشادوا بكلامه متمنين له المزيد من النجاح والتألق في أعماله الفنية المقبلة.

وجاء كلام تيم لزملائه في وقت تضجّ فيه مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية بالحديث عن الأموال التي حصل عليها لقاء الأجزاء الخمسة، ووفق ما تداولته بعض المواقع فإن تيم نال ما يفوق المليوني دولار أميركي عن كامل الأجزاء، وهو رقم لا يمكن تأكيده ويبقى في إطار التداول على السوشيال ميديا.