بالصور - ابن غادة عادل يصدم الجميع بخسارة وزنه الزائد وتغيّر شكله بالكامل

29 نوفمبر 2021

شاركت الفنانة المصرية غادة عادل العرض الخاص لفيلمها الجديد "المحكمة"، برفقة ابنتها مريم وابنها عبدالله الذي لفت الأنظار بوسامته وبالتغيّر الكبير في شكله.

وفاجأ عبدالله ابن غادة عادل من المحرج مجدي الهواري المتابعين بخسارته الكثير من وزنه الزائد، وذلك في صورة نشرها عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" وظهر فيها مع والدته وشقيقته، بإطلالة مختلفة غيّرت من شكله بالكامل، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيه الذين أشادوا بالوزن المناسب الذي وصل إليه بعد الحمية الغذائية الصحيحة التي اتبعها.


وكان الشاب قد نشر في وقت سابق صورة تجمعه مع النجم يحيى الفخراني وبدا فيها بشكل مختلف، وأعلن عن قراره في خسارة وزنه الزائد حيث كتب: "شكراً لجميع الناس اللي دعـموني في مشواري الطويل في التخسيس، أنا تعبت جداً والله ومسكت نفسي من كل حاجة بحبها بس ربنا أكـرمني والحمد الله وصلت لمستوى كويس".

يُذكر أن أحداث فيلم "المحكمة" تدور في يوم واحد داخل المحكمة، وتتناول قضايا عدة، أغلبها مستمد من واقع المجتمع، كقضايا الاغتصاب والقتل والثأر والتحرش والخيانة الزوجية. وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل وفتحي عبدالوهاب وصلاح عبدالله ونجلاء بدر وجميلة عوض وأحمد خالد صالح.