بالصور - أصالة نصري تضج جمالاً بشعرها الصبياني... وهذا ما فعله زوجها في الكواليس

30 نوفمبر 2021

تألقت النجمة السورية أصالة نصري في أحدث إطلالاتها خلال إحيائها حفلاً غنائياً في دبي جمعها بالنجم ماجد المهندس، ولفتت الأنظار بأناقتها ومكياجها الناعم الذي ساهم في إبراز مفاتنها وأنوثتها بفستان أسود أنيق.

وشاركت أصالة متابعيها على "إنستغرام" بمجموعة صور من كواليس الحفل، والتي بدت فيها مشرقة وبإطلالة شبابية ناعمة من خلال مكياج دخاني لطيف أبرز جمال عينيها، وارتكز على الظلال الدخانية الداكنة في جفنيها العلويين مع الرموش البارزة، والبشرة البرونزية وأحمر الشفاه الهادئ بلون نيود وردي.

وظهرت أصالة بإطلالة شبابية لافتة وكأنها شابة عشرينية، من خلال بشرتها المشدودة وتقاسيم وجهها المحدّد الأطراف بعد خضوعها لأحدث تقنيات التجميل والحقن التجميلية. كذلك حافظت على تسريحة شعرها الصبيانية القصيرة التي تعزز من إطلالتها الشبابية.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور ونالت إعجاب الآلاف من متابعي أصالة الذين تغزلوا بجمالها وأشادوا بطريقتها في الاهتمام بجمالها لتبدو دائماً مشرقة، خاصة بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن الذي حضر معها الحفل وظهر في مقطع فيديو متداول وهو يعدّل شعرها ويهتم بإطلالتها قبل صعودها إلى المسرح بطريقة رومانسية لطيفة.