نهى نبيل تفاجئ الجميع بفيديو يوثّق مراحل حملها الرابع

30 نوفمبر 2021


أعلنت الفاشينيستا الخليجية نهى نبيل من خلال فيديو عفوي عن حملها الرابع، حيث وثّقت خلاله مراحل الشهور الأولى وما عاشته وسط تفاعل كبير من متابعيها.

ونشرت نهى نبيل المقطع عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" وظهرت فيه بفستان أبيض صيفي ناعم وهي تضع يدها على بطنها، وتستعرض حملها في الشهور الأولى، كما وثّقت في المقطع المراحل التي عاشتها منذ بداية اكتشاف حملها عند الطبيب، ونشرت صوراً عدة للجنين من صور الأشعة التي خضعت لها، وسط تعليقات وضحكات منها مع زوجها وهما يتابعان مراحل الحمل ونمو الجنين.

وكشفت نهى نبيل من خلال التعليق على المقطع أنها باتت في الشهر الخامس، حيث كتبت: "في سر صغير أخفيناه الخمس شهور اللي فاتت، الحمدلله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور".


وأضافت: "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فردّه لي عند مولده مردّاً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم ردّه لي في أحسن حال من غير زيادة أو نقصان... نعمة أخرى في الطريق، متحمسة جداً لهذا الفصل الجديد... 12 أسبوع من الحمل".

وتفاعل المتابعون ومشاهير السوشيال ميديا بشكل واسع مع المقطع المميز الذي نال إعجاب الآلاف ممن عبروا عن إعجابهم بطريقة نهى نبيل المميزة في الإعلان عن حملها، كما تلقت التهاني من زملائها وجمهورها للاحتفال معها بحملها، علماً أنها تنتظر طفلها الرابع، بعد إنجابها 3 أطفال من زوجها: وهم: محمد ودانة ويعقوب.