إلهام الفضالة تواجه انتقادات ساخرة بسبب فيديو في دبي وما قالته عن طفولتها

30 نوفمبر 2021


حضرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر حفل مهرجان "ضيافة" الذي أُقيمت دورته الخامسة في إمارة دبي، بحضور حشد كبير من النجوم العرب والأجانب.

ونشرت الفضالة عبر حسابها في "سناب شات" مقاطع فيديو تظهر فيها مع النجمات أثناء حضورهن المهرجان، ومن بينهن النجمة المصرية أنغام، التي عبّرت عن إعجابها الكبير بها وبموهبتها.

وظهرت الفضالة في فيديو وهي تتحدث بعفوية عن إعجاب زوجها الفنان الكويتي بصوت الفنانة أنغام، وبأنه من أشد المعجبين بها إذ قالت: "الفنانة الجملية والصوت الرائع أنغام حبيبة قلبي، شهاب زوجي من أكثر المعجبين ومبروك عليك التكريم"، بينما حرصت أنغام على تقديم التحية لإلهام وزوجها.


كذلك تعرّضت النجمة الكويتية للكثير من الانتقادات الساخرة والتعليقات المضحكة بعدما ظهرت في مقطع مع زوجها وهي تخبره بأنها التقطت في بداية الحفل صورة من مسافة بعيدة للفنانة ليلى علوي لأنها من المعجبات بها، حيث قالت: "صوّرت الفنانة ليلى علوي من بعيد لأنها حب الطفولة"، وهو ما اعتبره الكثير من متابعيها مبالغةً منها، لأن النجمة المصرية لا تكبرها بالسنّ بفارق كبير، في حين دافع عنها البعض الآخر مشيرين الى أن فارق السنّ بينهما أكثر من 15 عاماً، وبالتالي كانت حينذاك في مرحلة الطفولة، ولا تبالغ في كلامها.

وأكدت إلهام الفضالة في المقطع أنها سعيدة بلقائها الفنانة ليلى علوي لأنها معجبة بها منذ صغرها، كاشفةً أنها تعيش الشعور نفسه الذي يتحدث عنه معجبوها عندما يرونها، وأوضحت أنها تحتفظ بألبوم يضم العديد من صور ليلى علوي وشريهان.