محمد محمود عبد العزيز يوضح سبب عدم حضوره ندوة تكريم والده

القاهرة – "لها" 30 نوفمبر 2021

فوجئ جمهور "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" بغياب نجلَي الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز عن ندوة تكريم فيلمه "الكيت كات" بمناسبة مرور 30 عاماً على طرحه في دور العرض السينمائي.

وكشف الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، عن سبب عدم حضوره ندوة الفيلم، حيث كتب عبر حسابه الخاص في "إنستغرام": "اليوم كانت الندوة الخاصة بفيلم "الكيت كات" في "مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي" في دورته الـ43 بحضور صنّاعه لمرور 30 سنة على إنتاجه".

وأضاف: "كان نفسي أحضر، لكن للأسف ما قدرتش بسبب انشغالي بالتصوير، لكن قلت أشارك المهرجان في إحياء هذه المناسبة بصورة ليا مع والدي وكريم أخويا والنجم الراحل نجاح الموجي من كواليس تصوير الفيلم، اللي تشرفت إني حضرت تصويره واتشرفت إني احتكيت عن قرب بصناعه سواء أمام الكاميرا أو خلفها أو اللي اتعلمت منهم ومن قربي ليهم ومن مجهودهم وتاريخهم في صناعة الفن كتير واللي حببوني في شغلانتنا وأثبتوا ليّ وللجميع وبكل البراهين أن الفن الحقيقي بيعيش ويشرّف صاحبه ويخلّد ذكراه حتى لو لم يعُد على قيد الحياة".


واختتم بالقول: "لا أستطيع إخفاء سعادتي بتاريخ والدي المشرّف اللي بأفتخر به في كل وقت وبأعمل حسابه في كل خطوه بأخدها في مسيرتي سواء الإنتاجية أو التمثيلية (أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)".