عمرو وهبة يتقدّم ببلاغ بعد سبّه على مواقع التواصل

القاهرة – "لها" 30 نوفمبر 2021

كتب الفنان عمرو وهبة عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" منشوراً كشف من خلاله نيته التقدّم ببلاغ عن متابع دائم السبّ له في تعليقات على منشوراته.

وأوضح وهبة أنه في العادة لا يردّ على أي تعليقات سلبية تصله، لأن هذا عمله ويضع في اعتباره أن الشخص الذي كتب هذا التعليق ربما يكون قد مرّ بيوم سيئ، لكن لأن هناك شخصاً يتابعه دائماً ويعلّق بشكل سلبي على أغلب منشوراته التي تكون في صورة مزاح مع جمهوره، قرر أن يجعله عبرة لغيره ويقاضيه... لذا كتب عمرو قائلاً: "قولت قبل كده كتير إني بطنش الكومنتات السلبية والشتيمة عشان ده جزء من شغلى ومع إني مش شايفلها مبرر خصوصاً إني بوستاتى هزار لا سياسة ولا كورة ولا دين بس دايماً كنت بقول معلش جايز اللى بيشتم ده ظروفه وحشة يومه وحش حياته وحشة بيكرهني لدرجة إن مش قادر يمسك نفسه... بس قولت برده في نفس البوست إني في مرة هخلّي واحد عبرة وهكمّل للآخر وهزعّله... ولقيت الواحد ده".

وأضاف: "وبما إنك بتشوف بوستاتي وبتشتمني فيهم كلهم فأنا بقولك أهو متمسحش الكومنت عشان كله معايا ومتعملش بلوك ومتخليش حد من أهلك يكلمني يعيط".

وكان آخر أعمال عمرو وهبة، فيلم "ماكو" الذي شارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم، منهم: بسمة، ناهد السباعي، فريال يوسف، منذر رياحنة، مراد يلدريم، نيقولا معوض، محمد مهران، سارة الشامي، وهو من تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.