مجموعة هدايا "أروما تييرا" استثنائية لموسم الأعياد

01 ديسمبر 2021

إنه موسم الاحتفالات وتبادل الهدايا. وإذا كنت محتارة في اختيار الهدية الأمثل لأحبائك، إليك مجموعة هدايا "أروما تييرا" الفاخرة لهذا الموسم. فمع أكثر من 150 زيتاً طبيعياً وعضوياً ، تتضمن فواحات وبخاخات العطور الرائعة صديقة البيئة، ستجدين حتماً ما يعجبك. تهدف مجموعة "أروما تييرا" الاحتفالية الى جعل التسوّق أسهل، ومساعدتك على إظهار اهتمامك بأحبائك بلمسة من الطبيعة تشعل الحواس وتقدم تجربة رفاهية كاملة.


مجموعة هدايا سانتوريني

تتكون مجموعة الهدايا الفاخرة من فواحة من السيراميك مصنوعة بأيدي حِرفيين ومجموعة من خمسة زيوت محبوبة عضوية موثقة. فواحة سانتوريني، المتاحة باللون الأسود (الغسق) واللون الأبيض (الفجر) هي قطعة فنية أنيقة تجمع العمل اليدوي الأصيل المصنوع من السيراميك مع فواحات الموجات فوق الصوتية المتطورة. فتخلق جواً دافئاً مريحاً بلمستها النهائية الخشنة، وتصميمها الجمالي، وعطرها الفعال.

تشكيلة أفضل 5 زيوت عضوية

مجموعة مختارة من أفضل 5 زيوت عطرية متعددة الاستخدامات، تقدّم فوائد مذهلة للعقل، الجسم والروح. هذه الزيوت العضوية الموثقة النقية بنسبة 100% مستخلَصة من مواد عالية الجودة لضمان احتواء كل قطرة بأفضل ما في الطبيعة للحصول على أقصى شفاء واسترخاء، مما يجعلها الهدية المثالية لأسلوب حياة سعيد وصحي.

مصباح الزيت أوديسي ترافرتين

قطعة فنية أصلية منحوتة من قطعة حجر جيري ترافرتين صلبة. هذه القطعة الجميلة الخالدة صديقة للبيئة بسبب ألوانها الأرضية وخصائصها الرائعة التي تحافظ على البيئة، وملمسها الفريد وطبق الزيت النحاسي العصري. إنها تضمن خلق جو مريح ودافئ بضوء الشموع الساحر وانتشار زيتها العطري الرقيق.

سيرا فلورا

سيرا فلورا هي فوّاحة جميلة من السيراميك، مثالية للانتشار الخفيف للزيت العطري في الأماكن صغيرة المساحة مثل أماكن الدراسة، أو المكاتب أو الحمّامات. مع هذه الزهرة الفنية الموجودة من أعلى والقاعدة الصلبة المصنوعة من الرخام، تعمل كقطعة ديكور وتناسب بطريقة رائعة أي جو محيط. بالإضافة الى ذلك، فإن سهولة استخدامها وعطرها الذي يدوم يجعلانها الأفضل لكثيرين.

يمكنك أيضاً تكوين مجموعة الهدايا الفريدة الخاصة بك من الفواحات صديقة البيئة والزيوت العطرية المختارة بعناية لتناسب احتياجات أحبائك مثل الاسترخاء، وبثّ روح التفاؤل، وتعطير المنزل، إلخ. ومن الأفكار الرائعة، أن تختار باقة من منتجات العناية الشخصية من زيوت الجسم والوجه المتاحة العضوية الموثقة المضغوطة على البارد مثل زيت التين الشوكي، وثمر الورد والأرغان.