بالصور - هيفاء وهبي تحتفل بميلاد شقيقتها... هل تشبهها؟

01 ديسمبر 2021


بطريقتها العفوية المحبّبة الى الجمهور، احتفلت النجمة هيفاء وهبي بيوم ميلاد شقيقتها هنا التي لفتت الأنظار بجمالها وأناقتها وملامحها المختلفة تماماً عن ملامحها.

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور لشقيقتها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، والتي بدت فيها بكامل أناقتها وترتيبها بملابس فخمة ومكياج ناعم، وحرصت على تهنئتها بعيد ميلادها برسالة من القلب للتعبير عن العلاقة المميزة التي تجمعهما.  

وعلّقت هيفاء على الصور باللغة الإنكليزية قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا هانو اختي الرائعة للأبد... أنا محظوظة للغاية لأن لدي أخت محبّة وعطوفة مثلك... ولكن يجب أن تشكريني لأنني شقيقتك الأكبر... أنت تعنين العالم بالنسبة لنا، أرسل إليكِ قبلاتي اليوم".


وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور ونالت إعجاب الآلاف منهم، الذين تغزلوا بجمال الشابة ولاحظوا أنها لا تشبه هيفاء وإنما تتمتع بجمال خاص بها، وأشادوا بالعلاقة الجميلة التي تجمع بينهما.

يُذكر أن أخر أعمال هيفاء وهبي كان مسلسل "أسود فاتح" من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة: أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.