فيديو مؤثر - شاهدوا ردّ فعل إبن قصي خولي بعد رؤيته في المطار

01 ديسمبر 2021


بعد ابتعاده عنه لفترة بسبب التصوير واعماله الفنية التي يتابعها بين بيروت ودبي، التقى النجم قصي خولي بابنه العميد فارس في المطار بالولايات المتحدة الاميركية وكان اللقاء في غاية الحفاوة واللطافة.

وحرصت التونسية مديحة الحمداني على توثيق ردّ فعل طفلها لحظة رؤيته لوالده على المطار وهو يلوح له بيده، حيث ركض مسرعاً باتجاهه وهو ينادي "بابا"، وقفز لاحتضان النجم السوري والتعبير عن شوقه الكبير له، وهو ما أظهر العلاقة المميزة التي تجمع الأب بابنه رغم بُعد المسافات واضطراره للبقاء خارج اميركا بسبب العمل.


وعبر النجم السوري عن سعادته بتعليق كتب فيه: "والله ان هذا الصوت والفرحة وضمة الحنان والقبلة ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي واخرها تلك التنهيدة المحملة بالانتظار هي اجمل وأثمن ما أملك في حياتي".

وتابع: "الحمدلله على هذه النعمة والحمدلله انك بخير وصحة تامة وعافية. الحمدلله على نعمة الامومة والرعاية والطمأنينة التي تحيطك بها أمك الغالية. الحمدلله أنك في حياتي وانك سيد حياتي".

وأضاف في رسالته الصادقة: "الحمدلله الذي يجمعنا دائما بعد غياب. الله يحميك يا ابني ويحمي أطفال الكون جميعا آمين".

تفاعل الجمهور وعدد كبير من المشاهير مع مقطع الفيديو المؤثر ولهفة الطفل واشتياقه لرؤية واحتضان والده وانهالت التعليقات التي أثنت على حنان وعاطفة النجم السوري وعلاقته المميزة بطفله ووالدته، متمنيين له النجاح والسعادة.