أحمد حلمي يهنئ شقيقته بعيد ميلادها: حبيبتي وصديقتي

القاهرة – "لها" 02 ديسمبر 2021

نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة تجمعه بشقيقته، لتهنئتها بعيد ميلادها، وعلّق على الصورة قائلاً: "أختي حبيبتي وصديقتي، كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي يا حنينة يا غالية، أجمل حاجة في علاقة الأخوات ببعض إن يكون بينهم صداقة".

وتفاعل جمهور أحمد حلمي مع الصورة حيث علّق عدد منهم على وجه الشبه بين نجمهم المفضل وشقيقته، وفيما قال أحد متابعيه: "فولة واتقسمت نصين"، كتب آخر: "ملامحها جميلة أوي وحنينة، ربنا يخليكم لبعض".

من ناحية أخرى، يواصل أحمد حلمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد "العيل" الذي يجمعه بالفنانة روبي لأول مرة، وقد صوّر عدداً من المشاهد الداخلية في أحد أماكن السهر بحكم احتفاله بعيد ميلاده وفقاً لأحداث الفيلم، ومن المقرر أن ينتقل الى عدد من مواقع التصوير المختلفة لاستكمال تصوير الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم كلٌ من: عمرو عبد الجليل، نور إيهاب، أحمد مالك، نسرين أمين وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد شاكر خضير.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي هو فيلم "خيال مآتة"، الذي عُرض عام 2019، وحقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، وتخطت إيراداته حاجز الـ 38 مليون جنيه، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي، وشارك في بطولته كلٌ من: منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، بيومي فؤاد وكوكبة من النجوم.