صبا مبارك تكشف تفاصيل علاقتها بوالديها

القاهرة – "لها" 02 ديسمبر 2021

حلّت الفنانة صبا مبارك ضيفةً على برنامج ABtalks، الذي يقدّمة الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، حيث تحدثت عن طفولتها وتفاصيل حياتها الشخصية. وقالت صبا عن علاقتها بوالدها: "علاقتي بوالدي كانت مُعقّدة وليست سوية، لا أشعر بأنني أعرفه، وأنا لست معتادة على أن أقول كلمة أبي، عشت في البداية مع عائلة والدي، ثم انتقلت بعد ذلك للعيش مع والدتي وزوجها".


وأضافت: تخطيت سنّ الأربعين وما زلت موجوعة وأعاني بسبب طفولتي غير السوية. أنا أطفال الطلاق بكل مراحلهم، وطفولتي كانت مجنونة وغير تقليدية، فقد تربّيت في أسرة مفككة بسبب طلاق والديّ، ولكن طفولتي جعلتني أمّاً أفضل وشخصًا أقوى".

وعن علاقتها بوالدتها قالت: "والدتي هي كل شيء في الحياة، كانت فنانة تشكيلية تتمتع بالحس الفني وحالمة، فهي إنسانة قوية وحنون وذكية جداً، ولم تجبرني عن شيء في الحياة سوى القراءة".

وعن اشتياقها الى والدتها بعد وفاتها، أضافت مبارك: "عندي استعداد أدفع سنة من عمري كي أرى والدتي مرة أخرى، ولو حتى لمدة خمس دقائق، ووفاة المقربين مني جعلتني شخصاً حاضراً دائماً، وأهتم بمن حولي أكثر".

وكانت الفنانة صبا مبارك قد عبّرت عن سعادتها بانطلاق العرض العالمي الأول للفيلم الأردني "بنات عبد الرحمن" في "مهرجان القاهرة السينمائي"، حيث شاركت في بطولة الفيلم وإنتاجه.