تامر حسني يتبنى مواهب فنية جديدة في آخر حفلاته

القاهرة - "لها" 04 ديسمبر 2021

نشر الفنان تامر حسني على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صوراً من الحفل الغنائي الذي أحياه في جامعة المستقبل بحضور آلاف من طلاب الجامعة وجمهوره، والذين حرصوا على التوافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، حيث تخطى الحضور كل التوقعات.

وعلق تامر على الصور بقوله: "مليون تحية لشباب جامعة المستقبل في حفل النهاردة بجد حفلة مش عادية روح عظيمة وطاقة هايلة واستقبال مش طبيعي من حب وترحاب، والله انا بحبكوا أكتر وبتمنى لكل واحد فيكوا النجاح، شكراً شباب وإدارة وأساتذة جامعة المستقبل شكراً لرئيس الجامعة أستاذ خالد العزازي مش هوصيك على درجات أعمال السنة، طلاب جامعتك يستاهلوا والله نظام ورقي وروح مشرفة فعلاً".

وأضاف: "وشكر كبير جداً لعباقرة المسرح العربي ودانيا الحريري الموهبة الغنائية اللي بقدمها لأول مرة".

وحقق تامر أكبر حضور جماهيري في تاريخ جامعة المستقبل، بحضور 20 ألف شخص، في الحفل الذي أقيم تحت رعاية خالد عزازي رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل.

وقدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير "خليك فولاذي"، والأغنية السينغل التي طرحها مؤخرًا "صعبة".

وأشاد تامر حسني بنظام الطلاب وبروح الحب والحفاوة وطاقتهم العالية وقدم موهبة جديدة، خلال الحفل وهى الشابة دانيا الحريري، في الغناء باللغة الإنجليزية في أغنيته الشهيرة come back to me، كما قدم عازفاً من جامعة المستقبل يدرس في كلية صيدلة، وموهوب آخر من مواهب الجامعة في الرسم.