بالفيديو - إيمان الحصري: "إخوتي مهدوا لابنتي أنني لن أكون معها مرة أخرى"

القاهرة - "لها" 04 ديسمبر 2021

كشفت قناة dmc، عن برومو حلقة من برنامج "صاحبة السعادة"، ليعلن مفاجأة حيث كشف عن ظهور الإعلامية إيمان الحصري لتحل ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في حلقة البرنامج يوم الاثنين المقبل في الساعة السابعة مساءً.

وروجت الصفحة الرسمية لقناة dmc لحوار إيمان الحصري مع صاحبة السعادة، ونشرت برومو الحلقة عبر "فيسبوك"، مع التعليق عليه بقولها: "بعد غياب.. الإعلامية إيمان الحصري في لقاء خاص جداً مع صاحبة السعادة.. انتظرونا يوم الإثنين القادم الساعة 7 مساء فقط على dmc".

وظهرت إيمان الحصري خلال البرومو وهي تحكي عن مأساتها أثناء الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية قائلة: "نزلت أوضة العمليات سبع مرات وبنج كلي.. يارب أرجع زي ما كنت كويسة.. كنت بقول لإخواتي أكيد كابوس.. وبدأ أهلي يجيبوا لبنتي حد يقولها إن مامتها مش هتبقى موجودة".

وكانت إيمان الحصري قد فاجأت جمهورها بظهورها في حفل افتتاح طريق الكباش الأثري العالمي بمحافظة الأقصر، وقدمت حفل الافتتاح مع خمس مذيعات أخريات، متزينةً بفستان أزرق اللون ذي أكمام طويلة، ليكون ذلك هو الظهور الأول لها بعد مرورها بأزمة صحية استلزمت خضوعها لأكثر من عملية جراحية استدعت سفرها للخارج لاستكمال العلاج.