بالفيديو - محمد حماقي يتعرض لموقف محرج بسبب صورة "سيلفي"

القاهرة - "لها" 05 ديسمبر 2021

تعرض الفنان محمد حماقي لموقف محرج من أحد جمهوره الذي حضر حفل افتتاح النسخة الأولى من سباق" جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1".

حيث فوجئ بأحد الجمهور يلقي إليه هاتفه المحمول ليلتقط به صورة سيلفي مع الجمهور، لتصيب حماقي في رأسه بعدما تفادي إصابة الهاتف له في الوجه، وعاتب حماقي المشاهد وحمل الهاتف من على الأرض ليعيده إليه.

وكان حماقي قد أحيا حفل افتتاح النسخة الأولى لسباق "جائزة السعودية الكبرى لوفورمولا 1" منفرداً بجوار "حلبة كورنيش جدة" بحضور أكثر من ٣٠ ألف شخص من مختلف الجنسيات العربية والأوربية بالإضافة إلى متابعة ٨٥ مليون متفرج حول العالم لفعاليات الحفل لحظة بلحظة، ليتربع حماقي بذلك على عرش كبرى وأهم احتفالات المملكة العربية السعودية على الإطلاق، حيث صعد على خشبة المسرح مرتدياً ملابس رياضية ومردداً لأغنية "نفسي أبقى جنبه" وسط استقبال حافل من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية والأجنبية.

وأشعل حماقي الحفل بمزيد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها" ، "ليه بيلموني"، "يا ستار".. بالإضافة إلى عدد كبير من أغاني ألبوم "يا فاتني" منها "لا ملامة"، "لو هتسيب"، "تك"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" .. وغيرها مما قدمها تلبية لرغبات الجمهور.