أول ظهور لحسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

القاهرة – "لها" 09 ديسمبر 2021

ظهر الفنان حسام حبيب داخل أحد الاستديوهات مع فريق عمل أحدث أغانيه، ليكون ذلك أول ظهور له بعد إعلان انفصاله رسمياً عن الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ويعود حبيب الى الغناء بعد غياب طويل، شمل فترة ارتباطه وزواجه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، لكن بعد انفصالهما رسمياً، كما أعلنت المغنية الشهيرة قرر استكمال مسيرته الخاصة.

ونشر الملحن تيام علي صورة له مع الفنان حسام حبيب، وفريق عمل أغنيته الجديدة، قائلاً إنه سيطرح عملاً قريباً بالتعاون مع الشاعر أدهم معتز والموزع الموسيقي محمد نابلسي.

كما يستعد حبيب لطرح ألبوم كامل، بعد الانتهاء من أغنية العودة، التي لم يعلن عن اسمها حتى الآن، مكتفياً بالقول إنها ستُطرح قريباً.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، أن الطلاق وقع بالفعل بينها وبين حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال تخصّها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وأكدت في البيان أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا خلافات أبداً بينها وبين طليقها حسام حبيب، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار تزوير الحقائق، موضحةً أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب.