بالفيديو - أحمد العوضي يعلق على تقليد ياسمين عبد العزيز لنفسها في سن الـ13

القاهرة - "لها" 11 ديسمبر 2021


بعد انتهاء عرض حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، قام الفنان أحمد العوضي بنشر فيديو لزوجته، عبر حسابه الخاص "إنستغرام"، للتعبير عن حبه لها.

وجاء في الفيديو جزء من الحلقة عندما عرضت الشاذلي، مقطع فيديو، يعرض لأول مرة منذ زمن طويل، للفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي في عمر الـ13 عامًا. وقالت إن هذا الفيديو ظلت تبحث عنه لوقت طويل، وفي أثناء تسجيل حلقة سابقة لياسمين عبد العزيز لم يستطع أحد الحصول على هذا الفيديو.


وعبر النجم المصري عن سعادته بعودة ياسمين إلى شخصيتها ونشاطها وحياتها من دون أي تأثيرات نتيجة الوعكة الصحية التي مرت بها من خلال وضع قلوب حمراء على المقطع الذي يظهر ملامح النجمة المصرية التي لم تتغير رغم مرور سنوات عديدة.

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع ونال إعجاب الآلاف وانهالت التعليقات التي أشادت بموهبة ياسمين وبطرافتها ونجح الثنائي بأن يصبحا تراند على السوشيال ميديا منذ إعلان إعلان الحلقة.

وأشارت منى الشاذلي خلال الحلقة إلى أن هذا الفيديو يعتبر أول إعلان أو عمل فني لياسمين عبد العزيز، وكانت بقطتين، وهي طفلة صغيرة، وقامت ياسمين بتقليد نفسها وهي في أول إعلان لها، وظهرت وهي في حالة غريبة.