زينب العسكري تفطر القلوب خلال تشييع جثمان والدتها

13 ديسمبر 2021


لا تزال الفنانة البحرينية زينب العسكري تعيش حالة من الحزن الشديد بعد رحيل والدتها عقب رحلة طويلة مع المرض، حيث عبّرت عن قهرها بكلمات نابعة من القلب تعكس القليل من وجعها.

وشاركت العسكري متابعيها على "إنستغرام" بمنشور جاء فيه: "رحمك الله يا قطعة من القلب فارقتني"، ثم علّقت بكلمات مؤثرة تتوسل الله من خلالها أن يمنّ عليها بالصبر، حيث كتبت: "أمي رحلتي عني واخذتي روحي معك رحيلك عني صدمه صعب علي استيعابها، ووجع في قلبي لا نهاية له، اللهم ارحم أمي برحمتك التي وسعت كل شيء واجعل لقائي بها في جنّتك يارب (إنا لله وإنا اليه راجعون)"... لتنهال عليها التعازي وعبارات المواساة والدعاء بالرحمة لوالدتها الراحلة.



كذلك نشرت العسكري عبر "سناب شات" صورة للطريق أثناء توجّهها مع جثمان والدتها إلى المقابر لدفنه، وعلّقت عليها بحزن: "اللهم ارحم من أحزنني فراقها وتبكيني ذكراها، يا رب فقدت أمي كثيراً لا يعلم بحزني أحد سواك، اللهم اجعل لقائي بها في أعلى مراتب الجنة، واجمعني بها وبوالدي وإخواني في الفردوس الأعلى في الجنة، اللهم ارحم أمي برحمتك التي وسعت كل شيء".

كما نشرت صورة أخرى، ظهرت فيها الطائرة التي كانت تقلّ جثمان والدتها إلى بلادها البحرين لدفنه، وكتبت عليها: "أصعب شعور أسافر على نفس الطائرة مع أمي الله يرحمها، وتكون في مكان وأنا في مكان. وعدتها أرجع معاها البحرين عقب ما تشوف، لكن قدّر الله وما شاء فعل، اللهم يا رحمن لا اعتراض على قدرك لكن الفراق مؤلم صعب عليَّ تحمّله صبّرني يا الله يا رحمن يا رحيم".

وكانت زينب العسكري قد فُجعت بوفاة والدتها مساء الجمعة الماضي، إثر تعرضها لوعكة صحية، حيث كانت تخضع لجلسات غسيل الكلى قبل وفاتها.