بالصور - بعد عودتهما الى بعضهما... هكذا احتفلت هبة الدرّي ونواف العلي بذكرى زواجهما

13 ديسمبر 2021

احتفلت الفنانة المصرية هبة الدرّي أمس الأحد وبطريقة رومانسية بذكرى زواجها التاسعة من الفنان الكويتي نواف العلي، وذلك بعد انتهاء المشاكل العائلية بينهما وعودتهما الى بعضهما.

وحرصت الدرّي المقيمة في الكويت على مشاركة متابعيها الأجواء اللطيفة من خلال مجموعة صور نشرتها عبر صفحتها في تطبيق "إنستغرام"،  حيث زيّنت المكان بالبالونات البيضاء والذهبية مع الرقم 9، وجهّزت قالب حلوى لهذه المناسبة.


وتألقت هبة بفستان زهري اللون، وجاء بتصميم ناعم طويل وبكشكش ناعم في أسفله ونسّقت معه حذاءً نسائياً بكعب عالٍ باللون الأبيض، وبدت في غاية الجمال والهدوء، بينما ارتدى زوجها العباءة البيضاء التقليدية في الكويت، وأمسك معها قالب الحلوى وهو في غاية الانسجام والفرح.


وعلّقت الدرّي على الصور قائلةً: "ما وجدت يوماً أجمل من يوم جمعني بك 12/12/2012، 9 سنوات مرت على زواجنا واجهنا كل شي حلو ومر بالحب... عيد زواج سعيد الحمد لله على وجودك بحياتي زوجي وصديقي وأبو ابنائي... الله يبعد عنا عيال الحرام ويشغلهم في نفسهم ويتمّم علينا وعقبال عيد زواجنا الـ100".

بدوره ردّ نواف على تعليق زوجته قائلاً: "كل شيء كان مثل سماء مظلمة إلى أن دخلتِّ حياتي يا نجمتي اللامعة... يذكّرنا هذا اليوم بأسعد أوقات حياتنا... لكنه سيذكّرنا أيضاً بالصعوبات التي واجهتنا للوصول إلى هذا الوقت السعيد... سيبقى حبّك في قلبي ثابتاً دائماً".



كذلك حرصت هبة الدرّي على تهنئة زوجها بيوم ميلاده، حيث التقطا معاً المزيد من الصور بملابس مختلفة، وعلّقت على الصور قائلةً: "عامك سعيد وأيامك هنية يا رب ‏عسّى الخير يحوفك من كل صوب طبعاً كالعادة لازم كل سنة أجيب هديتين يومين ورا بعض عيد زواج وعيد ميلاد أنا كريمة ونواف يستاهل".